-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الافتتاحية

لا لنكران الجميل

ياسين فضيل
  • 4583
  • 8
لا لنكران الجميل

القبضة الحديدية، بين الفاف والمدرب بلماضي، والتشنج الحاصل بينهما، بخصوص رحيله عن رأس المنتخب، إذ تشير أخبار متسربة إلى أن المدرب بلماضي لا يريد الذهاب، وإنما الفاف هي التي تضغط عليه، بعد الخروج من الدور الأول من كأس إفريقيا بكوت دفوار .

الأمر، لم يتوقف عند هذا الحد، بل تعداه إلى حد خروج الغضب عن السيطرة، من طرف بلماضي، الذي هدد بالذهاب إلى الفيفا!

الغريب، الذي نعيشه حاليا، هو انقلاب الجماهير الجزائرية، كل المنقلب، على من سمته ذات مرة وزيرا للسعادة، فغدا اليوم عكس ذلك تماما.. والمشكل، أننا أصبحنا ننكر الخير في لمح البصر، أو أقرب منه، ونسينا أن بلماضي هو المدرب الوحيد والأوحد، الذي جلب لنا كأس إفريقيا من خارج الديار، دون الحديث عن الراحل كرمالي، الذي فاز بكأس إفريقيا، عام 1990، التي أقيمت بالجزائر.. فانتظرنا 29 عاما، حتى نعلق النجمة الثانية، من طرف بلماضي. وكانت هذه المرة من أرض الكنانة، من مصر، أم الدنيا. ويجب أن تكون بلماضي حتى تحقق هذا الإنجاز. ويتوجب علينا ألا ننكر جميل جمال بلماضي، لأننا قد ننتظر عقودا وعقودا، لنحقق ما حققه بلماضي للكرة الجزائرية !

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • فارس

    جمال بلماضي مدرب عالمي ولكن لم يعجب أطراف كانت تتصرف كما يحلو لها قبل مجيئه لذلك جندوا أشخاص وخلقوا له ظروف غير مناسبة للعمل وضغط رهيب حتى يتخلصوا منه والدليل الرجل كان لا ينهزم في المباريات التى خاضها قبل البطولة الأفريقية ورغم ذلك كان يلقى وابلا من الانتقادات

  • خنفوس

    ناس تأكل الغلة و تسب الملة،بلماضي يستحق و يستهل و يجب اعطاءه كل امواله بكل هدوء و حكمة و لا داعي للمزايدات و البراحين في الاسواق يكثروا الحس خاصة من برامجكم الرياضية.

  • ابن الجزائر

    بالعكس الأغلبية الساحقة للشعب الجزائري مع بلماضي .

  • الحقيقة المرة

    هذه نصف الحقيقة فأين النصف التاني كي تتكتمل الرؤية. للقارئ.

  • علي بن داود

    و لا ننسى اننا فشلنا ثلاث مرات في متناول ابسط فريق . ان تفوز بكاءس مرة . و تفشل بعدها ثلاث مرات هذه تسمى ضربت حظ و ليس انجازا . ثلاث تساوي تاكيد الفشل بدون كلام . حققت هدفا تكافئ عليه . فشلت تمشي . هذا لا يعني نكران الجميل .

  • رشيد

    لا تدلس في سرد الخبر ما فيه جزائري يكره بلماضي نحن نكره من كانوا سببا في افشاله والكل يعرفهم وقد طغح الكيل

  • العالم محمد

    نعم يجب على الفاف وحتى الانصار ان لاينكرو ما فعله بلماضي مع الخضر نعم ارتكب اخطاء وهذه طبيعة بشرية فانا في نظري كان على رئيس الفاف ان الا يتسرع في اقالة بلماضي بل ياخذ الوقت الكافي لاتخاذ القرار خصوصا وان الاقصاء كان مرا لكن مع ذلك لم تكن مقابلات الخضر سيئة بل كانو مسيطيرين في كل مقابلاتهم بل ونقولوها صراحة كانت هناك اخطاء تحكيمية متعمدة

  • Abdennasser

    Exactement, il faudra plusieurs années pour gagner ce trophé sauf s'il y aura une autre surprise de la part des futurs entraîneurs.