-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لعبيدي يجدّد مع ليون إلى 2017

الشروق أونلاين
  • 5515
  • 0
http://www.youtube.com/watchbd7_Ds-Opz8

أعلنت إدارة أولمبيك ليون الفرنسي، الأربعاء، تجديد عقد النجم الفرانكو-جزائري – تونسي “زكرياء لعبيدي” (19 سنة) الذي ينشط في منصب صانع ألعاب، وأتى تجديد عقد لعبيدي أياما بعد خطوة مماثلة للفرانكو جزائري “فارس بهلولي” (18 عاما) صاحب اليمنى الساحرة.

لعبيدي الذي سيحتفل بشمعته التاسعة عشر هذا السبت (مواليد 8 فيفري 1995) يمتاز بإمكانات فنية كبيرة تؤهله لكي يصبح نجم أولمبيك ليون في السنوات المقبلة، على نحوى أغرى التوانسة بحتمية تسريع استقدام لعبيدي إلى نسور قرطاج، لقطع الطريق على الديكة وكذا الخضر، وتفادي تكرار الذي حصل قبل سنة، حينما نجح محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في استمالة سفير تايدر وإقناعه باللعب للمحاربين. 

وصنع لعبيدي (1.78 – 71 كلغ) الكثير من الضجيج قبل فترة، غداة المستويات التي أظهرها مع أواسط أولمبيك ليون والمنتخب الفرنسي للفئة ذاتها، وقامت مراجع تونسية بتسويق معلومات “مغلوطة” كتوقيع لعبيدي وثيقة الالتزام لصالح تونس، وهو ما كذبه المعني رأسا، في وقت لم يتسنى معرفة موقف الجانب الجزائري من الأمر، علما أنّ الرقم الأول في الفاف تعمّد دوما السرية في ملفات من هذا النوع.

وينشط لعبيدي في أولمبيك ليون، رفقة مواهب لا تقلّ شأنا مثل ياسين بن زية، رشيد غزال، إضافة إلى نبيل فكير، مهدي زفان وفارس بهلولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!