رياضة
قال إن كل ما يقال بشأنه مجرد أكاذيب..ماجر:

لن أرحل.. ومستعدّ لتقديم حصيلتي!

سمير حمزة
  • 16449
  • 61
ح.م

أكد الناخب الوطني، رابح ماجر، أنه يتعرض لحملة مغرضة من طرف عديد الأطراف التي تسعى لعرقلته، والتي وصفها بالإشاعات الكاذبة حول مستقبله مع المنتخب الوطني، في إشارة واضحة منه إلى أنه سيواصل مشواره مع الخضر وأنه لا يفكر إطلاقا في ترك منصبه أو الاستقالة.

وقال رابح ماجر، الإثنين في تصريحات نقلها عنه موقع “كل شيء عن الجزائر”  إن كل ما يقال بخصوص مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر مجرد إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن لا رئيس الفاف خير الدين زطشي أو أحد من أعضاء المكتب الفيدرالي فاتحه بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني.

إلى ذلك، أبدى ماجر تعجبه من ذات الإشاعات التي تحدثت عن إقالته وكذا اشتراطه الحصول على كامل مستحقاته لتقديم استقالته، مشيرا بأنه لم يتحدث في هذا الشأن مع أي أحد من مسؤولي الاتحادية.

في نفس السياق، أكد ماجر، استعداده للجلوس إلى الطاولة من جديد مع رئيس الفاف من أجل تقديم حصيلته مع المنتخب الوطني إلى حد الآن.

من جهة أخرى، أوضح صاحب “الكعب الذهبي” بأن هدفه الأساسي  في الفترة الحالية هو تكوين فريق قوي استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

يذكر أن ماجر كان قد تعرض لهجوم عنيف من طرف الصحافة الوطنية، عقب الهزائم التي سجلها المنتخب الوطني في لقاءاته الودية الأخيرة أمام منتخبات السعودية، الرأس الأخضر والبرتغال، والتي تبعتها تأكيدات من ذات الأطراف على قرار إقالته من طرف الفاف خلال اجتماع المكتب الفيدرالي القادم المقرر في 24 جوان الجاري.

في ذات السياق، كانت عديد المصادر أشارت إلى ربط رئيس الفاف اتصالات ببعض الأسماء قصد خلافة ماجر على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، ومن بينهم المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.

مقالات ذات صلة