-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موسى تواتي من تيبازة

لن أنسحب من الرئاسيات وسأضرب 8 أيام في حال التزوير

الشروق أونلاين
  • 5359
  • 0
لن أنسحب من الرئاسيات وسأضرب 8 أيام في حال التزوير

أكد مرشح الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي أنه لن ينسحب من سباق الرئاسيات على غرار ما لوح به بعض المترشحين، وهدد بالدعوة لإضراب شامل لمدة ثمانية أيام في حال حدوث تزوير منظم لنتائج الانتخابات الرئاسية للتاسع أفريل المقبل.

  • وفي الكلمة التي ألقاها مرشح الأفانا بورقيقة في ولاية تيبازة صباح أمس أكد أمام  مناصريه أنه لا ينوي الانسحاب من سباق الرئاسيات مثلما ذهب إليه بعض المترشحين في الشكوى التي رفعوها منسق اللجنة السياسية الوطنية  لمراقبة الانتخابات الرئاسيات تقية محمد، وبالمقابل هدد بدعوة  الشعب الجزائري إلى إضراب شامل لمدة ثمانية أيام إذا لاحظ  تزوير شامل ومنظم لنتائج الاقتراع كالذي حدث سنة 1958.
  • وعرّج تواتي في كلمته على بعض التجاوزات التي تعرفها الحملة الانتخابية من استخدام للممتلكات العمومية لصالح مرشح معين كما انتقد سلك الحماية المدنية الذي سمح باستخدام سلالمه في تعلي الملصقات الاشهارية لبعض المترشحين.
  • وكعادته انتقد طريقة تسيير المال العام وتهريب الأموال إلى الخارج من طرف بعض المحسوبين على النظام والرشوة التي نخرت البلاد وفتح البنوك لذوي الجاه وإقصاء الشباب حملة المشاريع من حقهم في الاستثمار.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!