جواهر
صورة لها أثارت التساؤلات:

ليندسي لوهان تحمل القرآن فهل اعتنقت الاسلام؟

جواهر الشروق
  • 19814
  • 0
ح.م
ليندسي لوهان تحمل القرآن

أثارت صور التقطت للنجمة العالمية ليندسي لوهان وهي حاملة لنسخة انجليزية للقرآن الكريم زوبعة بين ووسائل الاعلام وعدد من معجبيها الذين تساءلوا إن كان الأمر يعني فعلا أنها قد اعتنقت الإسلام.

ونقلت جريدة المايل أن  استعمال النجمة العالميّة اللغة العربيّة مراراً في السابق، لم يكن في سياق إرضاء جمهورها عالميّاً، بل كان بسبّب تعلّمها القرآن الكريم واعتناقها الإسلام.

ولم تؤكد الفنانة الأمريكية أو تنفي الخبر إلى غاية الآن.

والتقطت عدسات كاميرات البابراتزي صورة للنجمة، البالغة من العمر 28 عاما،ً وهي تحمل نسخة إنجليزية مترجمة للقرآن، أثناء وجودها في حي بروكلين بمدينة نيويورك، ما يثير الشكوك في كون النجمة اعتنقت حقاً الدين الإسلامي.

وليست هذه المرة الأولى التي تستعمل فيها لوهان دلائل وإشارات إسلامية فقد سبق لها نشر آيات من القرآن الكريم على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن حذفتها لاحقا، ما جعل البعض يؤكّد حقيقة اعتناقها الدين الإسلامي.

ومن بين “سوابق” النجمة العالمية أيضا مع الإسلام والمسلمين تهنئة المسلمين بعيد الفطر في وقت مضى بعد أن هنأتهم بحلول شهر رمضان الكريم، حيث  كتبت في تغريدة لها “رمضان سعيد إلى كل من يحتفلون به”، ثم كتبت بالعربية “رمضان كريم ثم كتبت بعدها “عيد مبارك لأصدقائي من كل أنحاء العالم”.

يذكر أنّ ليندسي لوهان التي تلقت تعاليم كاثوليكيّة في صغرها، تعتبر نفسها “شخصية روحانيّة” أي أنّها في سعي دائم للتقرّب من الله.

مقالات ذات صلة