رياضة
قال إنه ليس لديه أي مشكل معهما.. وغير متخوّف من الإقالة

ماجر: كان على مبولحي وفيغولي الحضور !

حسين قيصر
  • 3100
  • 5
رابح ماجر

أكد الناخب الوطني رابح ماجر، أنه كان يتمنى لو حضر الثنائي رايس وهاب مبولحي وسفيان فيغولي إلى تربص الخضر الذي انطلق الاثنين بالمركز التقني لسيدي موسى تحسبا للمباراتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال مطلع شهر جوان الداخل. مؤكدا أنه ليس لديه أي مشكل مع هذين اللاعبين.

وقال ماجر لدى تنشيطه مؤتمر صحفي مساء الأربعاء بسيدي موسى:”ليس هناك قضية اسمها مبولحي وقضية اسمها فيغولي، لأن اللاعبين بررا غيابهما، فمبولحي اتصل برئيس الاتحادية وفيغولي أرسل تقريرا طبيا، وبالتالي ليس هناك أي مشكل مع هذين اللاعبين”.

وأوضح يقول:”أنه كان يأمل لو حضر مبولحي وفيغولي إلى تربص المنتخب على غرار ما فعل المدافع رفيق حليش، وذلك حتى لو كانا غير معنيين بالمشاركة في التربص بسبب طلب إعفائهما منه”.

وأضاف ماجر يقول:”نحن نعمل لمصلحة المنتخب الوطني، لذلك اخترنا أفضل اللاعبين الذين نراهم سيقدمون الإضافة للمنتخب، ويدخلون في الخطط التي نرسمها”.

ويرى الناخب الوطني أنه يعطي أهمية كبيرة لمواجهة الرأس الأخضر المقررة الجمعة المقبل على أرضية ملعب 5 جويلية، مثلها مثل مواجهة البرتغال المقررة يوم 7 جوان بلشبونة، لأنها مواجهة تاريخية للمنتخب الجزائري بغض النظر عن نتيجتها.

من جهة أخرى، ولدى رده على سؤال حول ما إذا كان يضع في الحسبان إقالته في حال سجل نتائج سلبية في المواجهتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال، أكد ماجر أن السؤال يجب توجيهه إلى رئيس الفاف خير الدين زطشي، وأنه يقوم بعمله بعيدا عن أي ضغط، وهو سيقبل أي قرار بشأن عمله الإحترافي.

مقالات ذات صلة