رياضة
قال إن المحليين ارتاحوا بعد رحيل روراوة

ماجر: من يريد ليّ ذراعي لتحديد قائمة اللاعبين فهو يتوهّم!

علي بهلولي
  • 1256
  • 7
ح.م

قال الناخب الوطني رابح ماجر إنه لن يرضخ لِضغوطات الرّأي العام، بِشأن تحديد قائمة اللاعبين الجزائريين الدوليين.

وأوضح رابح ماجر أنه لن يُصغيَ إلى ما يذاع ويُنشر في وسائل الإعلام، أو يُردّدَ في المقاهي والشوارع، بِشأن جلب اللاعب فلان وترك الكرويّ علان. في إشارة إلى الجدل المُثار حول عدم استدعاء حارس المرمى وهاب رايس مبولحي ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز والجناح سفيان فيغولي، مقابل جلب حامي العرين “المُتهوّر” فوزي شاوشي والمهاجم المصاب إسلام سليماني.

وأضاف الناخب الوطني في أحدث ظهور له عبر التلفزيون الجزائري، أن قائمة اللاعبين تُحدّد بعد دراسة مستفيضة، بِالتنسيق مع زملائه في الجهاز الفني لـ “الخضر”، وأيضا طبيب المنتخب الوطني. وليس تلبية لِرغبة شخص ما، أو تدليل لِجهة معيّنة.

وانتهز رابح ماجر الفرصة لـ “جلد” غريمه التقليدي محمد روراوة الرئيس السابق للفاف، وقال إن تجريد الناخب الوطني من حق تحديد قائمة اللاعبين، وضبطها بعيدا عن مكتب الجهاز الفني، ممارسات سلبية كانت تحدث قبل مجيء المسؤول خير الدين زطشي، الرجل الأوّل حاليا في مبنى دالي إبراهيم الكروي. مُضيفا أن اللاعبين المحليين تنفّسوا الصّعداء بعد رحيل روراوة، الذي بالغ في تهميشهم ومجاملة المغتربين، على حدّ كلام خليفة لوكاس ألكاراز.

واختتم رابح ماجر تصريحاته يقول إن قائمة “محاربي الصحراء” ستعرف بعض المفاجآت في مباراة البرتغال الودّية، المُبرمجة بِالعاصمة لشبونة في الـ 7 من جوان المقبل. دون أن يسرد التفاصيل.

وتقترب مواجهة المنتخب الوطني والبرتغال من سوق الإنتقالات الصيفية، ما يعني أن الضغوطات ستكون قوية، لِتحديد قائمة اللاعبين. أملا في رفع الأسهم والظفر بِعقود احترافية.

مقالات ذات صلة