-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب سيوقع الأسبوع المقبل

مانشستر سيتي يقترب من خطف محرز بـ80 مليون أورو

سليم دريس
  • 4666
  • 5
مانشستر سيتي يقترب من خطف محرز بـ80 مليون أورو
ح.م
رياض محرز

قالت تقارير إعلامية بريطانية في الـ24 ساعة الأخيرة، إن الدولي الجزائري رياض محرز “نجم” ليستر سيتي الإنجليزي، بات قريبا من التوقيع لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي ومن ثم الانضمام إلى “كتيبة” الإسباني غوارديولا، تحسبا للموسم الكروي المقبل، بعد ما أصر على ضرورة التعاقد مع محرز خلال سوق التحويلات الصيفية.

وقالت صحيفة “دايلي ميرور” المحلية في هذا السياق، إن إدارة السيتي اتفقت على كل تفاصيل تحويل محرز إليها مع نظيرتها في ليستر سيتي، يبقى فقط توقيع اللاعب، الذي سيكون بداية من الأسبوع المقبل على أكثر تقدير، حسب ما كشفت عنه ذات الوسيلة الإعلامية، علما أن مفاوضات “ماراطونية” كانت قد قطعتها إدارة مانشستر لإقناع القائمين على شؤون تشكيلة “الثعالب”، قالت “دايلي مايل” التي أكدت أيضا أن صفقة تحويل محرز إلى السيتي ستبلغ الـ80 مليون أورو.

يحدث هذا في الوقت الذي أبديا فيه ناديا توتنهام وأرسنال رغبتهما في ضم محرز إليهما، إضافة إلى إنتر ميلانو الإيطالي الذي يود بدوره الحصول على خدماته استعدادا للموسم الجديد.

يشار أن صحيفة “الغارديان” البريطانية كانت قد أكدت في وقت سابق أن إدارة ليستر سيتي، حددت قيمة رياض محرز أمام أي عرض يتلقاه بـ85.5 مليون أورو، علما أن قيمة محرز في السوق في عام 2016 كانت قد بلغت الـ68.5 مليون أورو، قبل أن تضيف إدارة الفريق 17 مليون أورو، لمن يريد ضم “نجم” “الخضر” إليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • dzfun

    $ Dlr J'aurais jamais cru qu'une personne pouvait valoir 80 M

  • نبيل

    الى رقم 1 انت اناني تفكر الا في نفسك محرز يمثل الجزائر ويرفع علام الجزائر وانت واش تمثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • Bela

    Bonne nouvelle attendre seulement qu'elle sait validé , après tous ce qui c'est passé avec notre meilleur joueur de tous les temps.

  • محمد الزين

    على الاقل يرفرف علم الجزاير في الميادين الاوروبية بدون مقابل عكس الذين ينتقدون بالمقابل ودون مستوى،ماذا قدموا للجزاير

  • Ami

    Berkana bla khrite , howa rah labas bih 3ayech la belle vie w antouma tkhememo 3lih , normalement thadro 3la ettabba w les étudiants w .......