-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مباراة الجزائر وتونس تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات على يوتيوب

الشروق الرياضي
  • 11065
  • 0
مباراة الجزائر وتونس تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات على يوتيوب

حققت مباراة المنتخب الجزائري، مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب الذي جرى السبت، رقما قياسيا عبر منصة يوتيوب، بأكثر من مليوني مشاهد متزامن خلال بثها المباشر عبر صفحة قناة بيين سبورت القطرية.

وأعلنت قناة بيين سبورت “الوصول إلى 2.3 مليون مشاهد متزامن على منصة اليوتيوب في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 وهو الرقم القياسي الأعلى في نطاق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA)”.

 مباراة الجزائر والمغرب حققت أول رقم قياسي

ويوم 11 ديسمبر،حققت مباراة المنتخب الوطني الجزائري، والمنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العرب، رقما قياسيا عبر منصة يوتيوب.

وقال نشطاء أن الرقم المحقق في البث المباشر عبر بي إن سبورت على يوتيوب هو الأعلى، وهو أول مباشر عربي يصل إلى هذا الرقم.

وقال الصحفي الجزائري سامي قاسمي، العامل بقناة سكاي نيوز عربية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “مباراة الجزائر ضد المغرب بربع نهائي كأس العرب تحطم الرقم القياسي لعدد المشاهدات في البث المباشر بأكثر من مليون ونصف مليون متابع”.

وأضاف: “هو رقم لم يصل إليه أي بث مباشر على منصة اليوتوب منذ إنطلاقها عام 2005″.

وكان المغرب بدأ بقوة في كأس العرب بفوزه برباعيتين نظيفتين على كل من فلسطين والأردن، وتخطى السعودية بهدف نظيف ليتأهل في صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة.

من جهتها، تأهلت الجزائر ثانية عن المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن مصر، بعدما تعادلا بالنقاط (7) وفارق الأهداف (7)، إذ فازت الجزائر على السودان برباعية نظيفة، و2-صفر على لبنان، قبل أن تتعادل مع مصر 1-1.

وتمكن محاربو الصحراء من الفوز على أسود الأطلس بركلات الترجيح 5-3، والتأهل إلى المربع الذهبي، في مباراة مثيرة تحبس الأنفاس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!