رياضة
"غوركوف" بات في ورطة حقيقية

“مجاني” و”بلايلي” يلتحقان بـ”طابور” المصابين

الشروق أونلاين
  • 3792
  • 8
ح.م
كارل مجاني بعد خروجه مصابا سهرة الأحد

انضمّ الدوليان الجزائريان “كارل مجاني” و”محمد يوسف بلايلي”، الاثنين، إلى “طابور المصابين” الطويل في منتخب محاربي الصحراء، ما يزيد من متاعب الفرنسي “كريستيان غوركوف” الذي بات مدعوا للعمل مع عشرين لاعبا فحسب، بعد تسبب الإصابة في إبعاد المهاجم “مراد يانيس طافر”.

بعدما تسبب مسلسل الإصابات في حرمان أكثر من عشرة لاعبين من التواجد ضمن قائمة الـ23 لدورة قطر الودية، يشهد منتخب الجزائر استمرار “النزيف”، فبعد ساعات من تأكيد غياب “طافر”، أتى الدور على المدافع المحوري “كارل مجاني” الذي اضطر لمغادرة الميدان قبل نهاية لقاء ناديه “طرابزون سبور” التركي ضدّ  “أكيسار بيليدي سبور” (2 – 0).

وأفيد إنّ “مجاني” استشعر آلاما حادة على مستوى الركبة، ما فرض عليه طلب الخروج (78)، بيد إنّ مراجع مطلّعة أكدت أنّ الإصابة لن تحول دون مشاركة “مجاني” في لقاء الجزائر ضدّ قطر مساء هذا الخميس.          

من جهته، وصل “محمد يوسف بلايلي” إلى الدوحة صباح الاثنين مصابا، حيث لا يزال اللاعب السابق لـ”الترجي” التونسي يعاني من آلام في الركبة طالته في لقاء نصر حسين داي – اتحاد الجزائر – (0 – 0) قبل 48 ساعة.  

لكن الأنباء الواردة من قطر، تحدثت عن تماثل “بلايلي” للشفاء وسعيه لخوض مواجهة الخميس، في وقت لم يتسن معرفة عما إذا كان ّ”غوركوف” سيستنجد ببدلاء من عدمه.    

مقالات ذات صلة