-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحويله إلى المان ستتم قبل المونديال.. غوارديولا:

“محرز أفضل من هازارد.. ومراوغاته تتناسب والخطط التي أضعها”

سليم دريس
  • 14959
  • 7
“محرز أفضل من هازارد.. ومراوغاته تتناسب والخطط التي أضعها”
ح.م

قالت تقارير إعلامية إنجليزية في الـ24 ساعة الأخيرة، إن تعدد مناصب الدولي الجزائري، “نجم” نادي ليستر سيتي المحلي، رياض محرز، جعل مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يصر على ضمه تحسبا للموسم الكروي الجديد، مقارنة بمهاجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد، الذي لمح بشأن الأخير إلى أنه لن يخدمه في حال تم التعاقد معه.
وقال صحيفة “الميرور” الإنجليزية، نقلا عن المدرب الإسباني لـ”السيتي”، إن طريقة لعب محرز تسمح للتقني الإسباني بتنويع خططه فوق أرضية الميدان تماشيا وطريقة لعب الفريق المنافس، وهو الأمر الذي يحفز غوارديولا أكثر على ضم محرز من تشكيلة “الثعالب” لفريقه في “الميركاتو” الصيفي القادم.
كما استدل بيب غوارديولا بفشل الثنائي ساني وستيرلينغ في الصراعات الثنائية، لترجيح كفة ضم محرز، على اعتبار أن الأخير يتقن المراوغات ويحبذها إلى حد كبير، كما لم يخف غوارديولا إعجابه بمهارات محرز، فضلا عن قدرته على التمرير الدقيق والحاسم والسريع فوق أرض الملعب، علما أن غالبية الأهداف التي وقعها محرز طيلة مشواره الكروي كانت عقب التلاعب بالمدافعين.
كما ذهبت ذات الصحيفة الإنجليزية إلى أبعد من ذلك، عندما كشفت عن نية القائمين على شؤون السيتي الفصل في صفقة تحويل محرز قبيل الـ 5 من جوان الداخل، حيث أكدت أن مبلغ الـ65 مليون سنتيم سيكون كفيلا بضم “الساحر” إلى تشكيلة السيتي بداية من الموسم القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • متابع ..

    كرة القدم هي لعبة تبدا فنياتها من حارس المرمى الى الحارس الاخر .لكن الفيلسوف غوارديولا محى كل الفنيات واللعب عبر المستطيل الاخضر و فضل دحرجة الكرة الى مربع 18 متر المنافس ثم يبدا لاعبيه يداعبون الكرة مثل كرة اليد شمالا و يمينا حتى يصاب المنافس بالغثيان و يسجلون .هل هذه كرة القدم تبا لك و لفلسفتك المسمومة

  • DZ

    السد الغرافة او بني ياااااااس
    يالهفافين سقسيو كريم زياني و بلحاج و بوقرة دوك يقولولكم طريق السد ( من وين )

  • بليدي

    كالعادة انتوما والارقام زوج

  • allal

    65 مليون سنتيم نتاع بكري و لا نتاع ضرك

  • عمر كريم

    65 مليون سنتيم !!!! مبلغ كبير جدا فهمونا دولار و لا يورو و لا السنتيم الجزاءري

  • عبدالقادر-الجزائر الأم

    نسال الله العلي القدير ان ينتهي مسلسل محرز بالمنفعة عليه ،،،
    إنه إنسان خلوق وذو مهارات بوصف كثير من المدربين العالميين

  • محمد

    مبرووووك .... يستاهل محرز مسكين تعذب في ليستر سيتي مع المالك التايلاندي الجشع والمراوغ ... المان سيتي وبرشلونة أكثر فريقان يناسبانه لأنهما يلعبان بالطريقة الجملية (التي كي تاكا) التي يتقنها غوارديولا تماما .. أرجوا أن يكون الإنتقال رسميا قريبا ...وأن يكون العمل تحت إمرة غوارديولا خطوة نحو برشلونة.