رياضة
للصّبر حدود

محرز: نعم.. غوارديولا لا يمنحني فرصة اللعب أساسيا

علي بهلولي
  • 4368
  • 3
ح.م

اعترف نجم الكرة الجزائرية رياض محرز أن مدربه في فريق مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، لا يمنحه فرصة اللعب كثيرا.

وقال رياض محرز: “طبعا، أُريد اللعب في كل مباراة، لكنه المدرب (غوارديولا) هو مَنْ يُقرّر، وما عليّ سوى تقبّل القرارات الصادرة عنه. ولمّا تُمنح لي الفرصة أبذل أقصى المجهودات للبرهنة على جدارتي بِتمثيل ألوان مانشستر سيتي”.

واكتفى محرز بِالمشاركة في 7 لقاءات فقط أساسيا، من أصل 17 مواجهة خاضها فريقه مانشستر سيتي في بطولة إنجلترا للموسم الحالي.

وأضاف قائد “الخضر” في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “سبورت 360″، الجمعة: “توصّلت إلى قناعة أنه لابدّ من المشاركة (أساسيا). أنا بِحاجة لِأن ألعب. أستطيع تقديم الأفضل”.

وتابع محرز مباراة “السيتيزن” والمضيف أرسنال من دكّة البدلاء، قبل أن يسمح له المدرب غوارديولا بِالدخول إلى أرضية الميدان في الدقيقة الـ 70. وقد انتظمت الأحد الماضي، بِرسم الجولة الـ 17 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

واختتم محرز يقول: “أنا فخور لِكوني ساهمت في إحراز منتخبنا الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، تحت إمرة مدرب عظيم (جمال بلماضي). أعتقد أن الآداء الذي قدّمته في البطولة القارية الصيف الماضي، يشفع لي للحضور بِانتظام في مقابلات مانشستر سيتي”.

وتنتظر الجناح رياض محرز مباراة قوية مع فريقه السابق ليستر سيتي مساء السبت المقبل، يخوضها مانشستر سيتي داخل القواعد، في إطار الجولة الـ 18 من عمر البطولة الإنجليزية.

ويتموقع مانشستر سيتي ثالثا بِرصيد 35 نقطة، في جدول ترتيب “البريمرليغ”. ويشغل ليستر سيتي المركز الثاني بِمجموع 39 نقطة.

مقالات ذات صلة