رياضة

محرز يسجل ثالث أهدافه في إنجلترا.. ويضع قدما في “البريمرليغ”

الشروق أونلاين
  • 8722
  • 3
https://www.youtube.com/watchTmCo8xXynqQ

وقّع المهاجم الفرانكو جزائري رياض محرز، هدفه الثالث في بطولة الدرجة الأولى الانجليزية، بعد انضمامه في الميركاتو الشتوي الأخير إلى فريق “ليسييستر سيتي” الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الوصيف نادي بيرنلي و19 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثالث نادي كوينز بارك رونجرز.

محرز الذي يلعب في الرواق الأيمن يملك أيضا رجلا يسرى ساحرة ومراوغات قاتلة بها، بات لاعبا أساسيا في “ليسييستر سيتي” في ظرف قياسي، وتمكن من افتتاح باب التسجيل في المباراة المتقدمة عن الجولة الـ40 من “الشامبيونز شيب”، التي فاز بها فريقه على ضيفه نادي شيفيلد وانزداي (2/1)، في الدقيقة العاشرة، وذلك بعد مراوغة قاتلة للمدافع وتصويبة محكمة في الركن الأيمن البعيد من حارس شيفيلد.

وضمن نادي “ليسييستر سيتي” عودته إلى “البريمرليغ” بنسبة كبيرة جدا بعد 10 سنوات من هبوطه في 2004، وذلك قبل ست جولات عن نهاية الموسم بالنظر إلى فارق النقاط الذي يفصله عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني. 

  يشار إلى أن محرز (23 عاما- من مواليد 21 فيفري 1991 ) انضم شهر جانفي الماضي إلى نادي “ليسيسستر سيتي” قادما من نادي لوهافر الفرنسي الذي نشط في صفوفه منذ موسم 2009/2010، ولعب مع الفريق الرديف 60 مباراة سجل خلالها 24 هدفا، بينما لعب 60 مباراة أخرى مع الفريق الأول سجل خلالها 6 أهداف.


مقالات ذات صلة