-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سليم.ع

محرز ينهي عطلته.. ودولور يرصد الجماهير الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 13322
  • 0
محرز ينهي عطلته.. ودولور يرصد الجماهير الجزائرية

أنهى النجم رياض محرز الفترة الثانية من عطلته الصيفية والتي قضاها في نيس الفرنسية، ونشرت خطيبته تايلور، صورة لها في موقع التواصل “أنستعرام”، وكتبت “إيبيزا” في إشارة إلى الانتقال إلى مدينة إيبيزا الإسبانية كمحطة أخرى، قبل العودة إلى إنجلترا تحسبا لشروع الدولي الجزائري في التحضير للموسم الجديد مع ناديه مانشستر سيتي.

ونشر الدولي الجزائري صورة على حسابه الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث يظهر في هذه الصورة بالقرب من الطائرة، رفقة خطيبته تايلور وشقيقته إيناس، بالإضافة إلى شقيقه، وأرفق محرز الصورة بعبارة ” وقت مع العائلة، الحمد لله”. وحط رياض محرز الرحال بعدة أماكن راقية في العالم، خلال عطلته الصيفية، كان آخرها “كان” الفرنسية.

من جهته أندي ديلور الذي شرع في التحضير مع فريق مونبوليي، وبمناسبة نهائي “يورو” 2020 ، نشر صورة على حسابه الخاص، تظهر العلم الجزائري في مدرجات ملعب ويمبلي في لندن، وعلق دولور بعبارة:” متواجدون في كل مكان بالمدرجات”، كما أرفق العبارة بعلم الجزائر.

وشهدت أغلب مباريات “يورو” 2020، تواجد العلم الجزائري في مدرجات مختلف الملاعب التي احتضنت مباريات هذه النسخة، وهو دليل على تواجد الجزائريين دائما في قلب الحدث في مختلف بقاع العالم،وحرصهم على رفع الراية الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!