رياضة
أخطرها ضدّ الشياطين، التوفيز والبلوز

“محرز”: 9 نهائيات لدخول الجنة!

الشروق أونلاين
  • 7476
  • 7
ح.م
الكتيبة الزرقاء في احتفال بنشوة الصعود - ماي 2014

يتعين على نادي “لايستر سيتي” الانجليزي التفاوض بذكاء على نقاط تسع “نهائيات” قادمة إذا أراد دخول التاريخ والظفر بتاج البطولة الانجليزية الأولى في مساره.

غداة المستويات المميّزة التي قدمها الثعالب في الـ 29 جولة المنقضية، بات لزاما على “لايستر” المتأسس عام 1884 إجادة تسيير المقابلات/النهائيات التسع التي تنتظر زملاء النجم الجزائري “رياض محرز” في الفترة الممتدة بين الرابع عشر مارس الجاري والخامس عشر ماي المقبل.  

وستكون بداية “معارك” نهاية الموسم الحالي، اعتبارا من الاثنين الرابع عشر من هذا الشهر، حينما يستضيف “لايستر” نيوكاستل يونايتد صاحب الصف ما قبل الأخير (21.00 سا).

وتنتقل تشكيلة “رانييري” إلى ديار “كريستال بالاس” بعد خمسة أيام، وغداة الركون لراحة ستستمر لأسبوعين، يستقبل “لايستر” “ساوثاهمبتون” (3 أفريل الداخل)، قبل سفرية محفوفة بالمخاطر إلى أرض “سندرلاند” (10 أفريل)، على أن يستضيف في مناسبتين متتاليتين كلا من “واست هام” و”سوانسا” (17 ثمّ 24 أفريل).  

وفي الفاتح ماي، سيكون رفاق “محرز” مطالبين برفع السقف عاليا حين يتحدون “المان يونايتد” على ميدان الشياطين، قبل استضافة الثعالب لـ “توفيز” إيفرتون في السابع ماي، على أن يكون “مسك الختام” في حديقة “ستامفورد بريدج” أمام العملاق المريض “تشلسي” عصر الخامس عشر ماي، فهل تبتسم (البريمير ليغ) للثعالب؟ 

مقالات ذات صلة