-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير العام لشركة تسيير واستغلال محطة النقل البري لـ"الشروق":

محلات “فاست فود” لذوي الاحتياجات الخاصة بمحطة الخروبة قريبا

نسرين برغل
  • 675
  • 0
محلات “فاست فود” لذوي الاحتياجات الخاصة بمحطة الخروبة قريبا
ح.م
عز الدين بوشهيدة

كشف المدير العام لشركة تسيير واستغلال محطة النقل البري للخروبة، عز الدين بوشهيدة، عن تخصيص محلات تجارية بالمحطة لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا بهدف المساهمة في إدماج هذه الفئة في المجتمع.
وقال المدير العام لشركة تسيير محطة خروبة في تصريح لـ” الشروق” إن هذا المشروع يأتي في إطار تشجيع وإعطاء سند لهذه الفئة، وهذا عبر مجموعة من الامتيازات على غرار ما جاء في الاتفاقية الأخيرة الموقعة مع محطات البنزين وغسل المركبات المتواجدة في محيط المحطة، وعليه تم الاتفاق هذه المرة على تخصيص محلات ذات طابع تجاري.
وكشف محدثنا عن جدول زمني خاص بالشهر الفضيل لنقل المسافرين، حيث قال إن ما يقارب 30 من المائة من الرحلات الصباحية تم تحويلها إلى ما بعد الإفطار، خاصة تلك التي تتجاوز مسافتها 300 كلم، وهذا لتجنب حوادث المرور التي يمكن أن تقع جراء الصيام، مضيفا أن هذا الشهر يشهد فيه النقل مابين الولايات تذبذبا مقارنة بالأيام العادية، وعليه فإن مصالحه وضعت برنامجا خاصا تراعى فيه أوقات الرحلات بعد الإفطار وهذا من أجل راحة المسافر خاصة لأصحاب الرحلات ذات المسافة الطويلة على حد قوله.
وعن الخدمات الجديدة المسطرة في برنامج الشركة، كشف عز الدين بوشهيدة، عن فتح محطتين بريتين جديدتين الأسبوع القادم من بين 22 محطة برية التي سبق وأن تم فتحها من بين هذه المحطتين، محطة الأربعاء بولاية البليدة ومحطة بالشلف.
وبخصوص الشهر الفضيل، عاد محدثنا للحديث عن البرنامج المسطر على غرار الإفطار الجماعي للمسافرين والذي سيتم تنظيمه بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية “استبقوا الخيرات” وإذاعة القرآن الكريم، والتي تدوم شهرا وتكون بـ 500 وجبة إفطار يومية، قائلا إن مؤسسته سخرت جميع الوسائل البشرية والمادية للتكفل بالمسافرين بغرض تلبية رغباتهم وهدفهم، يضيف المتحدث، وإعطاء فرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للاندماج في المجتمع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!