رياضة
بلماضي يعود إلى الملاعب هذا السبت

مدان يرمي المنشفة ويُبرّر القرار بـ “التعب”

علي بهلولي
  • 15817
  • 13
ح.م

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، عن إقدام مدير “الخضر” حكيم مدان على رمي المنشفة.

وقال حكيم مدان بعد استقالته في بيان نشرته الفاف، إنه يشعر بِالإجهاد، بعد عامَين ونصف العام من العمل المُضني في الفاف والمنتخب الوطني. لذلك فضّل الرّحيل وتسليم المشعل لِكفاءة أخرى، تُقدّم الأحسن في منصب مدير “الخضر”.

وأضاف النجم السابق لِفريقَي اتحاد الحراش وشبيبة القبائل، أنه  اشتغل بِصفة مُتطوّع، لكنه فخور بِالتضحية لِمصلحة الجزائر والكرة في بلادنا.

وتابع مدان يقول إنه مُتأثّر نفسيا، بِسبب ما أسماه “حملة بغيضة” طالته مُؤخّرا، وأيضا استهدفت اتحاد الكرة الجزائري.

واختتم حكيم مدان يقول إنه يأمل أن ينجح الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبوه في الإستحقاقات المقبلة. وسيبقى مُشجّعا وفيّا لـ “محاربي الصحراء”.

من جهته، أشاد اتحاد الرئيس خير الدين زطشي بِالعمل الذي قدّمه مدان في منصب مدير “الخضر”.

وتركت الفاف الإنطباع أن مدان سيبقى في هيئتها، لكن سيُحوّل إلى منصب آخر، دون أن تذكره بِدقّة. كما لم تُشر إلى المسؤول الذي سيخلف مدان في منصب مدير “الخضر”، وتاريخ التعيين.

وكانت أوساط مُطّلعة بِشؤون تسيير مبنى دالي إبراهيم الكروي، قد ذكرت أن مدان في خلافات حادّة مع الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي ربط بقاءه على رأس العارضة الفنية لـ “محاربي الصحراء”، بعد التتويج الإفريقي في مصر منتصف جويلية الماضي، بِرحيل مدير “الخضر”.

ويشغل حكيم مدان منصب مدير المنتخب الوطني، منذ فوز خير الدين زطشي بِانتخابات رئاسة الفاف، منتصف مارس 2017.

ويعود جمال بلماضي السبت المقبل إلى الميادين، حيث يُشرف على تربص مُغلق للمنتخب الوطني المحلي، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى. تحضيرا لِمواجهة المغرب، بِرسم الدور الأوّل والأخير لِتصفيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين.

مقالات ذات صلة