-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خطى وزير الشباب والرياضة

مداور.. نعم الجزائر قادرة على تنظيم “كان” 2021

علي بهلولي
  • 2350
  • 9
مداور.. نعم الجزائر قادرة على تنظيم “كان” 2021
أرشيف

سار عبد الكريم مدوار رئيس رابطة الكرة المحترفة عل خطى وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي، في التأكيد على قدرة الجزائر على تنظيم كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال عبد الكريم مدوار إن الجزائر تمتلك كل الإمكانيات التي تسمح لها بِاحتضان تظاهرة كروية قارية كبيرة، من فصيل كأس أمم إفريقيا.

وأضاف رئيس رابطة الكرة المحترفة في أحدث ظهور إعلامي له عبر قناة “فرانس 24″، أن بلادنا قادرة على تعويض الكاميرون وتنظيم البطولة الكروية القارية المقبلة. لكن بِشرط انسحاب هذا البلد أو إقدام “الكاف” على تجريده من حق احتضان “كان” 2021.

وألمح مدوار إلى أن الجزائر “ظُلِمت”، كونها لم تستفد سوى من تنظيم بطولة قارية وحيدة عام 1990، من إجمالي 32 نسخة نظّمتها “الكاف” ما بين 1957 و2019. وذلك استنادا إلى الإمكانيات المعتبرة لِبلادنا، ووفرة مواهب اللعبة، وشعبية الكرة في الوسط الجزائري.

ويُؤكد عبد الكريم مدوار أن الجزائر تستطيع تنظيم كأس أمم إفريقيا، حتى ولو لم تُشيّد ملاعب جديدة في براقي والدويرة (العاصمة) وتيزي وزو ووهران. مُستغربا منح “الكاف” امتياز احتضان البطولة الكروية القارية لِبلدان لا تحوز المواصفات المطلوبة التي تملكها الجزائر.

للإشارة، فإن وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي صرّح مُؤخّرا أن “الكاف” طلبت من بلادنا الإستعداد لِتنظيم “كان” 2021، وذلك في حال انسحاب الكاميرون، أو إقدام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على تجريد هذا البلد من حق احتضان البطولة الكروية القارية.

لكن المسؤول الحكومي الجزائري شدّد على أن بلانا لم ولا ولن تضغط للإستفادة من هذا الإمتياز، وتأمل في نجاح الكاميرون رياضيا في تنظيم هذه المنافسة الكروية القارية الكبيرة. تبديدا لِأي تأويلات مُغرضة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • Belhadj

    Ntouma rien que les jeux méditerranées hsaltou fihoum et tu viens maintenant ouvrir ta grande bouche pour te faire de la pub, bande d'incapable dégagez tous comme vous êtes, vous n'avez que le profit entre vs yeux

  • ahrar

    عبد الكريم مدوار رئيس رابطة الكرة المحترفة أكبر جهوي ربي يعطيك طيرة من هدا المنصب

  • tlemcen bab el 3asa

    مداور زتشي و الوزير الريضة هدو كولتهم غير قانونية ميديرو ولو بيدون قانون

  • كريم

    اليس هذا زميل ولد عباس

  • الرأي و الرأي الأخر

    ها شور غادي ........... حتى لو نظمت الجزائر الدورة فليس بامثالك .... تجاوزكم الزمن
    شكرا للمعلق الاول طرح كل شيئ - حمالولو

  • nassim

    .............vouz pouvez organiser

  • م / م

    قالها المخلوع بوتفريقة قبلك عندما اشار في خطابه التاريخي هههههههه ان بلاده قادرة على تنظيم 2 انتاع لاكوب ذي موند ههههههه تتشابهون يا عصابة في الاقوال والافعال - الله اسشتت شملكم . اااامين .

  • Nacera

    Bientôt tu sera en prison toi aussi ya si madouar

  • حمالولو

    ياربكم اوزنو كلامكم،بركاونا من الهدرة تع السبعينات،الملاعب كلها هشة و لا تليق بقمة دولية،الطرق مهترئة و السير متوقف طوال النهار،المسؤولون دائما في عطل،الفنادق لهلا ربي يشوفكم فيهم،بيع التذاكر من الثقابي،الانترنت شبه خيالية،كيف يكون البث عبر الاقمار الصناعية،الوقت تبدل و انتم تحكون كان تنظيم دورة دولية مازال يتعمل كما في الستينات،راكم قضيتو على البلاد ما بقى مايتصلح