رياضة
قال إن بلماضي يملك فريقا يعج بالنجوم على دكة الاحتياط..

مدحت شلبي: الجزائر أقوى من مصر حاليا.. وهي المرشح رقم 1 للتتويج بـ”الكان”!

حسام الدين فضيل
  • 4526
  • 6
أرشيف
مدحت شلبي

أشاد الإعلامي المصري، الشهير مدحت شلبي، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تجرى بمصر، مؤكدا أن “الخضر” هم الأفضل على الإطلاق حاليا من بين جميع الفرق المشاركة في الدور الأول.

وأشار مدحت شلبي ضمن برنامجه “إفريقيا يا مساء الأنوار” على شاشة “نيل سبورت” المصرية: “الجزائر أبدعت في المباريات الثلاث التي لعبتها وخاصة الأخيرة، هي المنتخب الوحيد الذي يملك فريقين يمكن يلعب بأحدهما المدرب أي لقاء، إلى حد الآن الجزائر رقم 1 في إفريقيا وهي أقوى من مصر بتعدادها ولاعبيها المتميزين وهي مرشحة للتتويج باللقب، حيث استطاعت أن تحصد العلامة الكاملة وتسجل 6 أهداف فيما لم تتلق شباكها أي هدف وهذا أمر جيد، أما المغرب فتأتي في المرتبة الثانية”. وبخصوص أداء المنتخب المصري الذي انتقده الكثيرون، أوضح شلبي: “الكل يجمع على أن مصر لم تظهر بالمستوى المطلوب رغم النتائج التي حققتها بفوزها على زمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا، أعتقد أن أداء رفقاء صلاح سيتحسن انطلاقا من مباراة جنوب إفريقيا”.

بعثة “الشروق” في بلاطو “نيل سبورت”!

وكان مدحت شلبي قد استضاف الزميل خالد توهامي ممثلا لبعثة قنوات “الشروق” المكلفة بتغطية “الكان” في عدد خاص رفقة إعلاميين آخرين من المغرب. وتحدث توهامي عن الأهمية التي توليها “الشروق” للمونديال الإفريقي، حيث أوفدت طاقما من 4 صحفيين لنقل كل صغيرة وكبيرة عن العرس القاري في أم الدنيا. من جهته قدم الإعلامي المصري تحيته لـ”الشروق” على تغطيتها لكأس إفريقيا التي نالت إعجاب ملايين المشاهدين وتستمر حتى نهاية البطولة في الـ19 من شهر جويلية الجاري.

مقالات ذات صلة