-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آخر فوز كان أمام "الفراعنة" في 23 مارس

مدرب البرتغال “غاضب” ويدعو لاعبيه لـ”الاستفاقة” أمام “الخضر”

سليم دريس
  • 1847
  • 6
مدرب البرتغال “غاضب” ويدعو لاعبيه لـ”الاستفاقة” أمام “الخضر”
ح.م
مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس

دعا مدرب منتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، لاعبيه بضرورة وضع حد لسلسلة النتائج السلبية المسجلة في المباريات الودية الأخيرة، بهزم المنتخب الجزائري في الموعد القادم المقرر بين المنتخبين يوم الخميس في العاصمة “لشبونة”، على ملعب “النور”.

ولم يفز المنتخب البرتغالي منذ تاريخ الـ23 من مارس الفارط، حيث كان آخر انتصار لزملاء رونالدو أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل واحد وبصعوبة كبيرة، قبل التعثر ثلاثة أيام بعدها أمام هولندا بثلاثية نظيفة، ليتعادل أشبال سانتوس ضد المنتخب التونسي بهدفين في كل شبكة، في الـ28 ماي الفارط، ثم التعادل السلبي الأخير أمام المنتخب البلجيكي سهرة السبت.

وقالت الصحف البرتغالية أمس، إن المدرب فرناندو سانتوس لم يهضم التعثرات الأخيرة للمنتخب، داعيا لاعبيه إلى ضرورة الاستفاقة في المباراة الودية المقبلة وبداية أمام “الخضر”، قبل مواجهة كرواتيا واسكتلندا في ختام التحضيرات، ثم التحول إلى روسيا لخوض غمار المونديال بمواجهة المنتخب الإسباني في الـ15 جوان.

يحدث هذا، في الوقت التي صبت فيه الجماهير البرتغالية جام غضبها على المدرب سانتوس بسب عدم اعتماده على القائد كريستيانو رونالو في المباريات الأخيرة، مفضلا منحه إجازة قصيرة للراحة واسترجاع الأنفاس من عناء موسم طويل بالنسبة لـ”الدون”، قبل أن يخرج التقني البرتغالي عن صمته ويؤكد أن رونالدو تعب كثيرا وكان يتوجب أخذ قسط من الراحة قبل بداية الأمور الجدية، في إشارة للمونديال.

يشار أن مواجهة المنتخب الوطني لنظيره البرتغالي ستكون “تاريخية” بالنسبة للجمهور الجزائري واللاعبين على حد سواء، في وقت ستكون “مصيرية” بالنسبة للمدرب رابح ماجر الذي سيلعب مستبقله على رأس العارضة الفنية للمنتخب، كون التعثر لن يكون مسموحا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Nacer bouchelaghem jijel

    ماجر : الو برتغال انا عندي مباراه مهمه لازمني نربح باش مايحازونيش ، خلوني نربح !!

  • abdel

    Même si on gagne avec un entraîneur illettré et sans diplôme ça n'a pas de logique sportive car actuellement le staff travaille avec la technologie, la science humaine et l'informatique etc...

  • samia

    محقورتي يا جارتي كامل بردوك وبنتلك الجزائر تنتقم منها انشاء الله نربحوك وبعده يستقيل ماجر لانته ستكون له اخر مبارة يلعبها

  • Mus

    لا تقلق يا مدرب البرتغال لقد أتاك الفرج ستجد طرق سريعة شرق غرب تأخذك الى مرمى فريق ماجر التاجر بمعنويات وحقوق الجزائريين. ارفع معنوياتك ...حتى حارس المرمى سيسجل.

  • ملاحظ

    استعد يا ماجر وشاوشي لتلقي الامطار سخية من الاهداف لان البرتغال سوف لا ترحمکم لسوء حظک يا ماجر انت تنظر الرحمة لکي لا تخسر فريقک اوو عذرا لاعبيک سيستعرضون فقط ابدانهم فبرتغال متيقنة جيدا انها لا تواجه تونس ولا مصر ولا المنتخب الذي واجه البطلة العالم في 2014 وکادت ان تفوز فماداما فريقکم الديکة تأهلت للمونديال ولن يضايقها الخضر يا زواف فرنسا ربحتم الذل والاصفار اما البقية فلک ان تفتخر بنفسک تاريخيا يا ماجر کمسار مدرب لا يملک مستوی التدريب الشوارع ونجح في افراغ المدرجات خاصة بعد الخماسية التي تنظرک مع تشکيلتک المستعرضات العرض الازياء

  • magic-1978@hotmail.fr

    راحت على ماجر ههههههههههههه