رياضة
أسهم قائد "محاربي الصحراء" في ارتفاع

مدرب بيتيس: ماندي أفضل لاعب في مشواري التدريبي

علي بهلولي
  • 3405
  • 6
ح.م
عيسى ماندي

كال التقني كيكي سيتيين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني المديح، للاعبه الدولي الجزائري عيسى ماندي.

وقال المدرب كيكي سيتيين في آخر حصة تدريبية له، أمام عدد كبير من اللاعبين الصغار أحضرتم إدارة نادي بيتيس إشبيلية، إن عيسى ماندي أفضل كرويّ استوعب فلسفته التكتيكية، منذ أن استهلّ مشواره التدريبي.

وأضاف المسؤول الفني الأوّل لِفريق بيتيس إشبيلية، إن مدافع “الخضر” تحسّن كثيرا منذ مجيئه إلى إسبانيا، وصار أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة لِنادي الأخضر والأبيض.

واختتم كيكي سيتيين يقول للاعبين الصغار، إن عيسى ماندي قدوة كروية لهم، وطلب منهم أن يستفيدوا من مواهب الدولي الجزائري.

ويرتدي عيسى ماندي (26 سنة) زيّ فريق ريال بيتيس إشبيلية منذ صيف 2016، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. بعدما كان يُمثّل ألوان نادي رامس الفرنسي. بينما يُشرف التقني كيكي سيتيين على فريق بيتيس إشبيلية منذ أواخر ماي 2017، بعد أن باشر مهنة التدريب عام 2001.

وساهم عيسى ماندي موسم 2017-2018 بِقوّة، في تموقع بيتيس إشبيلية سادسا ضمن لائحة ترتيب بطولة إسبانيا، وافتكاك بطاقة خوض منافسة الدوري الأوروبي. بعد أن شارك قائد “محاربي الصحراء” في 34 مباراة من أصل 38 لقاءً، وخاض كلها أساسيا، مُسجّلا هدفا واحدا.

ويظهر أن المدرب كيكي سيتيين يمتدح لاعبه عيسى ماندي، حتى لا يُغيّر الأجواء هذه الصائفة. بعد ارتفاع أسهم الدولي الجزائري، نتيجة تألّقه في “الليغا” خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة