-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعدادا لدورة حوض النيل

مدرب تنزانيا يستبعد 6 لاعبين ويستدعي لاعبين جدد

الشروق أونلاين
  • 2356
  • 2
مدرب  تنزانيا  يستبعد  6  لاعبين  ويستدعي  لاعبين  جدد

استدعى مدرب المنتخب التنزاني الدنماركي يان بولسن 23 لاعبا تحسبا لدورة حوض النيل المزمع تنظيمها بمصر في الفترة الممتدة من 5 إلى 17 جانفي المقبل. وحملت القائمة الاسمية للمنتخب التنزاني الذي ينافس في مجموعة منتخبنا الوطني على ورقة الترشح لكأس أمم إفريقيا 2012، أسماء جديدة مقارنة بالتشكيلة التي شاركت في دورة ” السيكافا ” بتنزانيا وتوج بها أشبال بولسن الشهر الفارط .

واستبعد بولسن ستة لاعبين كانوا ضمن التعداد الذي توج بكأس “السيكافا”، في حين استدعى عدة لاعبين جدد على غرار جيري تيغيتي الغائب عن صفوف “التايفا ستارز” منذ مباراة الجزائر في بداية التصفيات الإفريقية، فضلا عن استدعائه لعثمان ماشوبا وسعيد موليد المحترفين بالسويد وأنغولا على التوالي، وتأتي التغييرات التي أقدم عليها بولسن لرغبته في تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل استئناف تصفيات كأس أمم إفريقيا شهر مارس المقبل بمواجهة تنزانيا لمنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى.
إلى ذلك صرح مدرب المنتخب التنزاني أن دورة حوض النيل التي تشارك فيها منتخبات مصر، السودان، بورندي، أوغندا وكينيا، ستكون فرصة هامة للاعبيه بكسب تجربة دولية أكبر والاحتكاك بمنتخبات قوية قبل استئناف غمار التصفيات الإفريقية، خاصة أنه كان اشتكى في وقت سابق من قلة  المباريات  الودية  وعدم  استفادة  لاعبيه  من  فرص  الاحتكاك  بمنتخبات  قوية .
يجدر الذكر أن دورة حوض النيل ستكون ذات أهمية للمدرب الوطني عبد الحق بن شيخة، لأنها ستسمح له بمعاينة المنتخب التنزاني الذي يتنافس مع المنتخب الوطني على تأشيرة التأهل إلى كأس إفريقيا 2012، فضلا عن معاينة كل من منتخبي السودان وأوغندا اللذين سيلعبان مع المنتخب  الوطني  المحلي  في  كأس  أمم  إفريقيا  للمحليين  شهر  فيفري  المقبل  بالسودان .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • oussama

    hhh bditto tathalbo ya tanzania rana jayinkom

  • mabrouk

    algeri etanzania califi eafric contre maroc dove oblaie mesiou maroc ple for di tos ti compri mersi chourok