رياضة

مدرب شبيبة القبائل ينقل إلى عيادة الشراقة بعد إصابته بوعكة صحية

الشروق أونلاين
  • 1061
  • 0

نآقل مدرب شبيبة القبائل لكرة القدم (القسم الاول لبطولة الجزائر) الفرنسي السيد جان ايف شاي اليوم الخميس الى عيادة بالشراقة (الجزائر) بعد تعرضه لوعكة صحية خلال حصة تدريبية حسبما افادته القناة الثانية للاذاعة الوطنية.
شروق أون لاين
وقد اوضح السيد حميد صادمي عضو المكتب المسير بالنادي القبائلي بان المدرب الفرنسي تعرض لوعكة صحية. “خلال الحصة التدريبية التي جرت هذا الصباح اصيب السيد شاي بوعكة فوق ارضية الميدان ناتجة عن انخفاض في الضغط مما تطلب نقله على جناح السرعة الى اقرب مركز صحي” يوضح السيد صادمي.
وإعتبر السيد صادمي هذه الوعكة طبيعية جاءت نتيجة الضغط الذي تعرض له على غرار كل اعضاء المكتب المسير للشبيبة بعد الهزيمة المفاجئة للفريق التي تلقاها الاحد الماضي امام النادي الصفاقسي التونسي (0-1) في اطار الجولة الثالثة لكاس رابطة الابطال الافريقية في كرة القدم.
“السيد شاي استعاد وعيه بعد ساعات وهو يتماثل للشفاء بصورة تدريجية” كما أضاف اللاعب الدولي السابق الذي لم يخف اسفه بسبب الازمة التي يتخبط فيها الفريق حاليا.
وبخصوص مستقبله داخل المكتب المسير اشار السيد صادمي بانه فضل الانسحاب من المكتب لاسباب عائلية محضة متمنيا ان يسود التعقل و تعود المياه الى مجاريها بعد هذه الازمة التي يعاني منها الفريق.
ويذكر أن بعض الصحافة الوطنية الصادرة اليوم الخميس اوردت أن مجموعة من انصار فريق شبيبة القبائل وبعض الافراد الآخرين قاموا صبيحة أمس الاربعاء بإقتحام مقر النادي الذي ألحقوا به بعض الاضرار تعبيرا عن إستيائهم لما آلت إليه وضعية بطل الجزائر للموسم المنصرم وأحد أحسن الاندية الجزائرية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة