-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جونيور يغيب ومشاركة متعب محل شك

مدير الكرة بالأهلي في الجزائر وواثق من حسن الضيافة

الشروق أونلاين
  • 1327
  • 2
مدير الكرة بالأهلي في الجزائر وواثق من حسن الضيافة

وصل مساء أمس سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إلى العاصمة الجزائر قصد تحضير إقامة الفريق لدى وصوله غدا الجمعة لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة رابطة بطولة أبطال افريقيا.

  • وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلتها الصحافة المصرية أمس، بأنه يراهن على “شهامة” الجزائريين، معربا عن ثقته بأن الأهلي سيكون مرحبا به في العاصمة الجزائرية “هذه المرة ستكون مختلفة عن كل المرات السابقة وذلك لحسن الاستقبال الذي حظيت به المولودية بالقاهرة”، قال عبد الحفيظ مضيفا “بشهادة مسؤولي نادي المولودية فقد تم استقبالهم في القاهرة أفضل استقبال ليس بسبب مشاكل الماضي ولكن لأن هذا حق المصريين على أي فريق عربي ينزل على القاهرة وتحديدا على النادي الأهلي”. و تابع “أشعر من لغة المسؤولين في المولودية أن الأهلي سيكون مرحبا به في الجزائر، لأن الأهلي له شعبية كبيرة في القاهرة مثلما هو الحال بالنسبة للفرق الجزائرية الشهيرة سواء المولودية أو شبيبة القبائل أو وفاق سطيف”. وعن مباراة الأحد، قال عبد الحفيظ: “إذا كانت تمثل خطوة هامة للأهلي نحو التأهل فإنها تعتبر عنق الزجاجة بالنسبة للمولودية التي تتمسك بالأمل”.
  • وعلى صعيد آخر، سيفتقد الأهلي في مباراته أمام العميد، مهاجمه البرازيلي فابيو جونيور بسبب إصابة تلقاها في لقاء الأهلي الودي مع اتحاد الشرطة في إطار الاستعدادات لمواجهة المولودية، وأكد الدكتور وليد عبد الباقي أحد أطباء نادي الأهلي أن الإصابة التي تعرض لها جونيور عبارة عن التواء في الكاحل، فيما تبقى مشاركة متعب محل شك بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة.
  • ويتشاور مدرب الأهلي، مانويل جوزي مع الجهاز الطبي حول قدرة عماد متعب على المشاركة بالمباراة وسيتخذ القرار النهائي قبل سفر البعثة إلى الجزائر.
  •  الرائد السعودي يريد سعيود على شكل إعارة
  • صرح هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي أن نادي الرائد السعودي طلب استعارة، الدولي الجزائري أمير سعيود لمدة عام بداية من الموسم الجديد.
  • وقال خشبة في تصريحات لصحف مصرية “تلقيت اتصالا من احد مسؤولي الرائد يطلب فيه استعارة سعيود لناديه بداية من الموسم الجديد”.
  • وأضاف “انتظر إرسال الفاكس الرسمي لعرض الأمر على لجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب في عرض الرائد”. وكان مدرب الأهلي مانويل جوزي قد استبعد سعيود من حساباته هذا الموسم، ولم يقم بتأهيله إفريقيا. وأوضح خشبة “نرحب بإعارة سعيود، ولكننا نرفض بيعه لأي ناد حسب رغبة الجهاز الفني للفريق”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد البرى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اما بعد كل سنة واشقائنا الجزائريين وكل المسلمين بالف خير
    ارجو ان نكون جميعا على قدر الوقت والزمان والربيع العربى ونكون جميعا كبار ولا نلتفت الى الصغائر وننظر فقط كيف نكون قوم متحضريين يحترم كلانا الاخر ليس من المعقول ان يكون فى اوروبا اخلاق الاسلام وهم ليسوا مسلمين ونكون نحن مسلمون وليس لدينا اخلاق الاسلام اناشد الجميع مصريين وجزائريين فقط اعلمو ان ما يلفظ من لفظ الا لدية رقيب عتيد والله يرقب كل شيئ اعاد الله عليكم الشهر الفضيل باليمن والبركات

  • فريد

    ايها المصريون الاعزاء انكم في بلدكم الثاني الجزائر فانتم اهل الدار ونحن الضيوف
    ان المصريين والجزائريين اشقاء اما هذا التعصب الرياضي نتمنى ان يزول الى الابد