-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مذبحة علماء العراق

صالح عوض
  • 6441
  • 0
مذبحة علماء العراق

كشفت دائرة حقوق الإنسان في وزارة الخارجية الأمريكية النقاب مؤخرا ان جهاز الاستخبارات الخارجية الاسرائيلية »الموسادش قام حتى الآن بالتنسيق مع القوات الأمريكية في العراق بتصفية 350 عالم نووي عراقي، وذلك بالإضافة الى تصفية اكثر من 300 استاذ جامعي في مختلف الاختصاصات العلمية.

  • وهكذا يتجلى جوهر الصراع بيننا وبين الغرب واسرائيل، انه التكنولوجيا والتقدم العلمي وأسرار الصناعة.. وكل ما أشيع من تهم للنظام العراقي السابق بغض النظر عن صحتها أو عدمها، وجعلها مبررا للعدوان على العراق لم تكن سوى ذر للرماد في العيون، لأن الغربيين يتعاملون مع أبشع الأنظمة ديكتاتورية ووراثية وعنصرية، لايهمهم صرخات المعذبين وأنين المحرومين في افريقيا أو آسيا..
  • وأوضح التقرير الأمريكي الذي وزع على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ان المهمة الأساسية لعناصر جهاز الموساد الذين ينشطون في العراق منذ عام 2003 الى جانب تدريب قوات البشمركة الكردية، تتمثل في تصفية العلماء النوويين العراقيين المتميزين بعد ان فشلت جهود واشنطن في استمالتهم للتعاون والعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ومن المعلوم أن العراق قبل العدوان قد تمكن من انجاز وقائع عديدة على المستوى العلمي من مصانع الفوسفات العملاقة ومصانع حليب الأطفال وتقنية الكمبيوتر وصناعة المعادن الخاصة بالجسور، كما انشأ العراق كليات هندسية متخصصة متطورة.. وهذا هو بالضبط الذي كان مستهدفا في العراق، لأن النفط ليس في حد ذاته مشكلة، فهم يستطيعون الاستيلاء عليه كما يفعلون في دول الخليج واماراته بأبخس الأثمان، ثم أن النفط آيل للانتهاء.. اما التقدم العلمي فذلك يعني احتمال نهوض الأمة واستقلالها، وهذا ما لا يمكن قبوله البتة.
  • وبالعودة الى التقرير إياه، يكون العلماء العراقيون الذين رفضوا الهجرة بعد سقوط نظام الرئيس صدام حسين، قد خضعوا لمراحل طويلة من الاستجوابات والضغوطات، غير ان اسرائيل مازالت ترى ان بقاء هؤلاء العلماء على قيد الحياة يمثل خطرا على الأمن القومي الاسرائيلي على المدى الطويل حسب ما جاء في التقرير.
  • هنا تتضح أية مهمة كانت موكلة للسياسيين العراقيين الجدد الذين حملتهم قوة المحتل الى سدة الحكم وأثاروا زوبعات الانتخابات والديمقراطية، وكل منهم متدثر بعصابة طائفية او مافيا لا هم لها الا النهب.
  • كيف فرط العراقيون والعرب جميعا بهذه الثروة القومية الاستراتيجية النادرة!؟.. مئات العلماء واساتذة الجامعات يقتلون في العراق على ايدي الموساد الاسرائيلي!!.. ولا نسمع كلمة من المالكي أو زعماء الطوائف الذين ملأوا الدنيا ضجيجا على حصصهم واستحواذاتهم.. فمبروك عليهم ديمقراطيتهم على جثث مئات العلماء.. هكذا تكون الصورة واضحة تماما.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!