-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشبيبة تتنقل أمسية اليوم إلى نيجيريا

مزيان إيغيل‭ ‬مدربا‭ ‬لشبيبة‭ ‬القبائل

الشروق أونلاين
  • 5014
  • 1
مزيان إيغيل‭ ‬مدربا‭ ‬لشبيبة‭ ‬القبائل

أكد رئيس شبيبة القبائل، محند الشريف حناشي، تعاقد إدارة الكناري مع المدرب السابق لأولمبي الشلف، مزيان إيغيل، للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا لموسى صايب المقال. ومن المنتظر أن يباشر المدرب الجديد مهامه بعد عودة الشبيبة من سفريتها الإفريقية إلى نيجيريا‭.‬ البطولة الوطنية.. ومن جهة اخرى.يواصل مراد كعروف تجهيز لاعبيه تحسبا للمباراة المقبلة أمام فريق شباب باتنة لحساب الجولة الثالثة من منافسة

  •  حيث أجرى أمسية يوم أمس مباراة ودية أمام نادي الرغاية بملعب أول نوفمبر، واعتمد كعروف على جميع العناصر الغير معنية بالمنافسة القارية، حيث يسعى لتجهيزها بشكل أكبر قبل المواعيد الرسمية، ولم يول الطاقم الفني للشبيبة أي اهتمام لمواجهة نادي سان شاين ستارز النيجيري يوم السبت لحساب الجولة الأخيرة من دور الثمانية لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد خروج الفريق من المنافسة.
  •    كعروف يريد إراحة لاعبيه
  •   ظهرت نية الطاقم الفني للكناري في عدم المجازفة بمباراة المنافسة القارية واضحة عندما قرر المدرب مراد كعروف إراحة بعض ركائز الفريق، هذا وسيتنقل الفريق اليوم إلى نيجيريا دون ساعد تجار وعماد رماش بداعي الإصابة، كما يغيب المدافع المحوري سفيان خليلي المتواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي.
  •   التنقل إلى نيجيريا أمسية اليوم
  •  سيشد الرحال وفد فريق شبيبة القبائل إلى نيجيريا أمسية اليوم في رحلة شاقة عبر المغرب، هذا وقد تنقل رئيس الكناري محند شريف حناشي يوم أول أمس إلى العاصمة، حيث سوى جميع الإجراءات الخاصة بسفرية فريقه، وقد يضم وفد الكناري 20 عضوا من بينهم 14 لاعبا، حيث سيتغيب عن رحلة الشبيبة رئيس الفريق محند شريف حناشي الذي يكون منشغلا أكثر بالتعاقد مع مدرب جديد، ويترأس وفد الكناري محامي الفريق السيد بركاين.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hamoud boualem

    ouf al hamdoulillah ya ighil on dirait wellit trapattoni et je suis sur et certain que tu oulais l argent de haddad 3oo millions par mois ca fait jaser presque 4 milliards par an wellah c honteux.