-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبد القادر بوصوردي تولى مهامه قبل يومين

مسؤول سابق بسونلغاز لرئاسة هيئة تنسيق فروع سوناطراك

حسان حويشة
  • 1699
  • 1
مسؤول سابق بسونلغاز لرئاسة هيئة تنسيق فروع سوناطراك
أرشيف

عينت الشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك مسؤولا سابقا في سونلغاز لتولي مسؤولية هيئة التنسيق بين فروع المجمع التي يفوق عددها 120 فرع.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”الشروق” أن الأمر يتعلق بتعيين عبد القادر بوصوردي، الذي عين كمدير مركزي لشؤون الشركات، مكلف بالتنسيق بين فروع مجمع سوناطراك التي يفوق عددها 120 فرعا، في حين ستكون الخدمات الاجتماعية غير معنية بهذا الإجراء، وهي التي تتبع مباشرة للرئيس المدير العام والأمين العام للشركة.

وحسب ما توفر لـ”الشروق” من تفاصيل، فإن عبد القادر بوصوردي تولى مهامه رسميا الاحد 3 ماي 2020، بقر المديرية العامة لشركة سوناطراك بحيدرة، بأعالي العاصمة.

وحسب مصادر الشروق فقد تقلد بوصوردي منصب منسق فروع الشركة الوطنية للكهرباء والغاز في السنوات الماضية، كما كان مسؤول التنسيق بين فروع سوناطراك، ومدير شركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر العاصمة (SDA).

وقبل أسابيع، تم تعيين 8 نواب جدد للرئيس المدير العام، 4 منهم خلفوا نوابا عينوا في عهد الرئيس المدير العام الأسبق عبد المؤمن ولد قدور، بينما كان 4 منهم بمناصب بالنيابة، وتم تعيين نواب مرسمين مكانهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    لم أفهم السر في تحويل قطع الكهرباء للخواص مقابل 900دج للعملية رغم أنّ يخرج معه عامل من سونلغاز. في حين تتقاضى سونلغاز مقابل القطع 300دج؟! أليس تبدبد للمال العام و سوؤ تسيير؟