جواهر

مستغانمي تقتحم هوليود بنسيان كوم

جواهر الشروق
  • 3994
  • 0
ح.م

“كل من كنت أظنهم سعداء، انفضحوا بحماسهم للانخراط في حزب النسيان.. ألهذا الحد كبير حجم البؤس العاطفي في العالم العربي؟”

بتلكم الأحرف الساروفيمية التي ألهمت ثورة القلوب المعلقة على مشاجب الحب، لإحداث انتفاضة على تاريخ من الآهات والحسرات، بذلك الإحساس الناضج على أتون التجارب والمعارف والثقافات، اقتحمت الأديبة الجزائرية أحلام مستغانمي عالم هوليود بمسلسل حبكت أحداثه من روايتها الشهيرة نسيان كوم، حيث كشفت الأديبة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إتمام تصوير الحلقة الأولى من المسلسل، الذي حمل نفس عنوان روايتها في لوس أنجلوس، مؤكدة مشاركة نخبة من الممثلين العرب المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن قصته تقول مستغانمي أن أحداثه تدور حول التجارب العاطفية الفاشلة، وسبل التخلص من آثارها وذكرياتها المؤلمة، في قالب دراماتيكي لا يخلو من الجد والكوميديا.

ويعالج المسلسل المنتظر استكمال تصوير بقية حلقاته في هوليود بكاليفورنيا، أحوال المهاجرات العربيات خاصة، وما يعتري حياتهن من أحداث ومواقف وتجارب، حيث تجسد أدوار البطولة ملكة الجمال الأمريكية – من أصل لبناني-  ريما فقيه، والمصرية منى هلا وكريستين سليمان، إلى جانب كوكبة أخرى من الفنانين.

هذا ويعد مسلسل نيسان كوم التجربة التلفزيونية الثانية لروايات أحلام مستغانمي، بعد مسلسل ذاكرة الجسد الذي أخرجه المخرج السوري نجدت أنزور إسماعيل، وأدى دور البطولة فيه كل من الفنان السوري جمال سليمان، والجزائرية أمل بوشوشة.

مقالات ذات صلة