منوعات
المخرج يحيى مزاحم يقصف بالثقيل.. ويتهم:

مسلسل “الخاوة 2” مسروق.. ولن أسكت عن حقي!

حسام الدين فضيل
  • 9304
  • 5
ح.م

اتهم المخرج “يحيى مزاحم”، منتجي الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “الخاوة” الذي عرض خلال شهر رمضان المنقضي بالسرقة، مؤكدا أنه لن يسكت عن حقه بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق بأنه سيتابع جهات استولت على أفكاره.
وكتب المخرج والمنتج “مزاحم” تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أعرب فيها عند اندهاشه خلال متابعته بعض الحلقات من “الخاوة 2″، مضيفا أنه لاحظ تشابها كبيرا بين أحداث هذا الأخير، ونصه بعنوان “السجين”.
وقال يحيى مزاحم: “كنت قد أمضيت عقدا كمخرج ومصحح حوار ومشرف على إدارة الممثلين مع مؤسسة Wellcom التي يديرها “عماد هنودة” لكن بعد أشهر من الكتابة وأخرى من الانتظار والمضيعة لوقت العمل آنذاك.. اتخذت الشركة السالفة الذكر قرار إنتاج مسلسل الخاوة في موسمه الأول، وقدم لي آنذاك وعدا بإنتاج عملي في السنة القادمة أي 2018، وبعد عدة اتصالات مني للاستفسار عن الجديد اقترحت نفس الجهة تقديمي سلسلة كوميدية، بحجة أن العائلات لا تحبذ قصص السجون، لكن ومرة أخرى بعد الانطلاق في المشروع الجديد تلقيت رسالة، طُلب مني خلالها التوقف عن التصوير بحجة عدم توفر الميزانية .. لهذا لن أصمت لأن الأفكار والوقت هي أغلى ما نملك”.

مقالات ذات صلة