-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقطنون بالبيّض وكانوا في طريقهم إلى جيجل

مصرع خمسة أشخاص من عائلة واحدة في حادث مرور بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 5261
  • 5
مصرع خمسة أشخاص من عائلة واحدة في حادث مرور بالمسيلة
ح.م

لقي، منتصف نهار الأحد، 5 أشخاص مصرعهم في حادث مرور أليم ببلدية تامسة جنوب ولاية المسيلة. الحادث بحسب المعلومات الأولية التي تحوزها “الشروق”، وقع على محور الطريق الولائي رقم 38 وبالضبط بالنقطة الكيلومترية رقم 8 ببلدية تامسة بالمنطقة المسماة “زباش”، على خلفية اصطدام عنيف بين سيارة من نوع رونو كلاسيك تحولت إلى كومة من الحديد وانشطرت إلى نصفين وشاحنة نصف مقطورة من نوع رونو، ما تسبب في هلاك أفراد العائلة الخمسة، تم تحويلهم جثثا هامدة إلى مصلحة الحفظ بمستشفى رزيق البشير في مدينة بوسعادة من طرف عناصر وحدة الحماية المدنية التي سخرت إمكانيات مادية وبشرية تمثلت في سيارتي إسعاف وشاحنة إطفاء وتواصلت لعدة ساعات من وقوع الحادث.

وفي السياق ذاته، أوضح بيان لمصالح الدرك الوطني، أن العائلة التي تقطن بولاية البيض في طريقها إلى ولاية جيجل، تتكون من الوالدين و3 أطفال أعمارهم تتراوح ما بين سنة إلى 41 عاما، لقوا حتفهم على الفور من شدة الاصطدام العنيف الذي لا تزال أسبابه غامضة، في الوقت الذي باشر فيه عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني في تامسة تحقيقا، من أجل تحديد أسبابه وملابساته.

قائمة الضحايا:

ـ الأب فارح عبد الحكيم 41 سنة

ـ الأم غول فيروز 30 سنة

ـ الابن فارح مسعود 8 سنوات

البنت فارح رانيا 6 سنوات

الابن فارح محمد الأمين سنة واحدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مواطن سياسي

    الدولة إذن لا تحمي أحد

  • جمال الدين

    سائق شاحنة أغرته شاحنته أملم سيارة صغيرة ، فقام بإبادة عائلة بأكملها , عائلة لم يبقى منها سوى الدفتر العائلي أرادت أن تقضي العطلة رفقة ذويها , رحم الله الضحايا و أسكنهم فسيح جنانه أما السائق فإذا توصل التحقيق انه هو المتسبب قيجب ان يقبع في السجن لمدة لا تقل عن 25 سنة مع الصوم شهرين متتاليين لكل رقبة أي صوم 10 أشهر متتالية ,

  • miloud

    لاإله إلا الله محمد رسول الله ،،، اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنهم وارحمهم برحمتك الواسعة وجمل أهلهلم بجميل الصبر... ولشاحنات الوزن الثقيل التعقل والتمعن والتبصر ومن البعض - الحقرة - لا فائدة منها ؟؟؟

  • red

    نسال الله ان يرحمهم ويلهم ذويهم الصبر الى متى ونحن كل يوم نستيقظ على فاجعة

  • BOUTTOUT Farid

    إنا لله وإنا إليه راجعون.اللهم أدخلهم جنات الفردوس الأعلى. أحسن الله عزاء أهلكم، وعظّم الله أجرهم، وصبّرهم على مصيبتهم، وجعلها الله في ميزان حسناتهم. إن لله ما أخذ و له ما أعطى.