-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مصمودي يرد على الدان: الحركة لم تصنع من ” الشيفون” السياسي حتى يسهل تمزيقها

الشروق أونلاين
  • 2528
  • 0
مصمودي يرد على الدان:  الحركة لم تصنع من ” الشيفون” السياسي حتى يسهل تمزيقها

انتقد النذير مصمودي أحد الأسماء المقربة من رئيس حركة مجتمع السلم أبوجرة سلطاني التصريحات الأخيرة للمقصي من المكتب الوطني لحمس أحمد الدان ، وأبان دعم قواعد الحركة للمعركة التي أراد أن يديرها أبوجرة سلطاني بالنيابة ضد الفساد، وقال صراحة بأن البعض ممن يتحدث عن الفساد بحماسة من محيط أبوجرة سلطاني ينبغي أن يبدأ بنفسه على خلفية أن المصيبة ستكون أعظم حين يكتشف الناس وأبناء الحركة أن هؤلاء ينبغي رميهم في السجن .ووصلت انتقادات مصمودي لهذه الأطراف حد اتهامهم بالاستثمار في الأحاديث الأخلاقية أو الدينية حتى تبعد عنه الشبهة أو تجعله في منأى عن سؤال من أين لك هذا ؟ وإن لم يذكر النذير مصمودي أحدا بالاسم في مقاله الذي جاء تحت عنوان عن أي فساد يتحدثون ؟

فقد جاءت رسالته محملة بالعديد من الدلالات التي توضح الجهة التي وجه لها خطابه ، خاصة وأنه ركز على أن محاربة الفساد ومكافحته يجب أن تنطلق من البرلمان من أجل إقرار قانون التصريح بالممتلكات قبل التفكير في تقلد أي وظيفة حكومية كبيرة ، وكذا النضال في نفس الهيئة من أجل تغيير الدستور حتى تصبح مساءلة رئيس الجمهورية ومطالبته بكشف أسماء المفسدين الكبار ممكنة حتى لا يستحيل التحدث في هذا الموضوع في إشارة واضحة الى ” طموحات ” الدان لاعتلاء منصب وزاري .

وطالب مصمودي خليفة الفقيد محفوظ نحناح برسم إستراتيجية واضحة تحدد بدقة الوسائل والأهداف خصوصا ما تعلق منها بموضوع مكافحة الفساد حتى لا يتحول الصراخ الحالي الى مجرد صوت ضمير يتردد بين حنايا الصدر وكفى على حد تعبيره .

وأرجع مصمودي سبب الزوبعة التي عصفت في الساحة الإعلامية مؤخرا الى انقطاع قنوات الاتصال المباشر بين رئيس الجمهورية ووزيره الذين اختارا كلاهما وسائل الإعلام قناة للاتصال عوض قنوات أخرى .

سميرة بلعمري: samirabelamri@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!