رياضة
الرابطة أقرّت نصف عام موقوف النفاذ

معاقبة حناشي بــ6 أشهر و200 ألف دينار

الشروق أونلاين
  • 3035
  • 12
ح.م
محند الشريف حناشي

عوقب “محند الشريف حناشي” رئيس فريق شبيبة القبائل، الثلاثاء، بالإيقاف سنة كاملة بينها ستة أشهر موقوفة النفاذ، فضلا عن تغريم الرجل الأول في الكناري بمائتي ألف دينار، غداة الاتهامات التي كالها حناشي لــ”محمد روراوة” رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إثر معاقبة الشبيبة بالحرمان من المشاركة في المنافسات الإفريقية لسنتين.

أسبوعا بعد استماعها لأقوال “حناشي”، قرّرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، الثلاثاء، (إدانة) حناشي بالإيقاف سنة واحدة اعتبارا من الحادي عشر نوفمبر الجاري، بيد إنّ هيئة “محفوظ قرباج”، اكتفت بإبعاد “حناشي” عن الميادين لستة أشهر نافذة، وأبقت الست الأخرى في خانة معلّقة، وهو ما يعني إنّ الرابطة عاقبت “حناشي” بالعقوبة ذاتها التي سلطتها على “ربوح حداد” الرجل الثاني في اتحاد الجزائر.

والأكيد، إنّ “حناشي” سيثور مجددا على العقوبة التي طالته، لا سيما وأنّه شدّد لـ”حميد حدّاج” رئيس لجنة الانضباط على “براءته” من تصريحات قال إنّه “أسيئ فهمها”، نافيا نيته الاساءة إلى الاتحادية ومسؤولها الأول.    

وأتت العقوبة على وقع توقعات بإقدام الرابطة على رفع عقوبة إجراء الشبيبة لمقابلاتها دون جمهور، وهي أنباء لم يتم تأكيدها، وسط حديث عن “إنصاف” الكناري” مباشرة بعد جواريته ضدّ مولودية بجاية.

مقالات ذات صلة