-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مفاجآت وأسرار عدد شهر ماي لمجلة الشروق العربي

الشروق أونلاين
  • 12807
  • 4
مفاجآت وأسرار عدد شهر ماي لمجلة الشروق العربي
ح.م
غلاف عدد ماي

تقرأون في عدد شهر ماي من مجلة الشروق العربي حوارا شيقا للفنانة “كارول سماحة” التي صرحت للمجلة: “سأزور الجزائر بعد رمضان لأني اشتقت لجمهوري هناك”.

وفي ركن ظواهر تطالعون:

“على عكس ما يحدث عندنا.. الأعراس في مصر بـ4 ملايين فقط  !

أما من عمق المجتمع فاخترنا لكم موضوع:”رجاء للشفاء.. مرضى يتعلقون بالأعشاب ويشربون ماءها”.

ومن واقعنا تقرأون موضوع:”مع تكرارها اليومي في المساجد.. قد يأتي يوم نصلي فيه بأحذيتنا خوفا من سرقتها”، وتقرأون أيضا: “حين يموت  العلماء ونورث الجهل.. مجالس السوء تنخر أماكن العلماء والتعليم”

ومن المجتمع دائما تطالعون:”يفضلونها على الحوار الأسري.. التكنولوجيا الحديثة عالم بديل لواقع عضته أنياب الإهمال وصراع الأجيال”، وفي سياق متصل في ركن تحت المجهر:”مهووسون يحرضون القصر على العشق الإفتراضي عبر السمارت فون”.

العدد أيضا يكّرم “عز الدين مجوبي”في ركن أسماء من الذاكرة:”عز الدين مجوبي ..ذاكرة الرصاص في المسرح والسينما الجزائرية”، ونلتقي الملحن “قويدر بوزيان” في ركن زيارة خاصة، كما تأخذكم المجلة من خلال ركن قصة مكان إلى برشلونة..فتقرأون: “الشروق العربي أول مجلة جزائرية في قلب برشلونة..ساحة كولومبوس التي حولها العرب إلى تجمع للعشاق !، وفي ركن إسلاميات تكتشفون:”أزهار تتفتح مع الآذان وتنغلق مع إنتهائه”، والعدد يحفل أيضا بعديد الحوارات الفنية مع: الفنانة آمال حيمر، والفنان إبراهيم رزوق، وفي الرياضة..مدلل “أمل الأربعاء” عادل بوقروة يفتح قلبه للشروق العربي: “أمل الأربعاء فتح لي باب إعادة اسمي في البطولة”.

وصفحات للموضة والجمال والطبخ لك سيدتي

وتهديكم المجلة ملحقا متميزا من 16 صفحة خاص بجمال البشرة وكيفية الإعتناء بها، كما تهديكم ملحقا خاصا بالسلامة المرورية والسياقة الآمنة. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • nina

    انتوما فوووور

  • سوسو

    هل لها موقع الكتروني

  • بدون اسم

    شكرا

  • الاسم

    والله اول مرة نشوفها ما نعرفها ...........