رياضة
الرابطة تحسم ملفين مفتوحين هذا الخميس

مقابلة دون جمهور للعميد، النسر وأسود الصومام

الشروق أونلاين
  • 2284
  • 7
ح. م
النوادي تدفع ثمن تهور الجماهير للمرة (س)

عاقبت الرابطة الوطنية لكرة القدم، الاثنين، نوادي مولودية الجزائر، وفاق سطيف وشبيبة بجاية بخوض كل منها مقابلة واحدة دون جمهور، عقب أحداث العنف التي طبعت خرجات الفرق المذكورة في الجولة الماضية لبطولتي الرابطة المحترفة الأولى والثانية.

في بيان لهيئة “قرباج”، دانت الأخيرة “العميد” و”النسر” بعد الذي شهدته “قمتهما” في الجولة الـ23 ببولوغين، وقضت الرابطة بحرمان “الوفاق” تماما مثل المولودية من دعم اللاعب رقم 12 في لقاء واحد، وتغريم “العميد” و”النسر” بمائة ألف دينار بعد العنف المتبادل لـ(أنصارهما) ما أوقف لقاء السبت المنقضي لاثنتي عشرة دقيقة بما كاد ينسف المواجهة التي انتهت لمصلحة المولودية بهدف نظيف.   

وأبقت الرابطة ملف اللقاء المذكور مفتوحا إلى حين استكمال المعلومات مع استدعاء مسيري وفاق سطيف لجلسة سماع هذا الخميس، وهو الإجراء نفسه بالنسبة للقاء “أولمبي الشلف – اتحاد الحراش” الذي شهد بلبلة كبيرة، وسيتم الاستماع إلى مسيري “أولمبي الشلف” هذا الخميس قبل البت في القضية.

وفي أعقاب ما شهدته مباراة “شبيبة بجاية” مع “أولمبيك المدية”، سلّطت الرابطة عقوبة مقابلة دون جمهور لأسود الصومام، مع تغريمهم بمائة ألف دينار إثر رمي أنصار شبيبة بجاية لمقذوفات وألعاب نارية على أرضية الميدان.

مقالات ذات صلة