-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحادث الأليم أعاد الجدل حول إقصاء الولاية من ازدواجية الطرق

مقتل أستاذة جامعية في حادث مرور مُروّع بالوادي

سفيان حشيفة
  • 1945
  • 3
مقتل أستاذة جامعية في حادث مرور مُروّع بالوادي
أرشيف

وقع حادث مرور مروع، أودى بحياة أستاذة جامعية “زبيدى.س” بالغة من العمر 27 سنة، الإثنين، بولاية الوادي، على مقربة من قرية بنت لمكوشر التابعة لبلدية أميه ونسة الواقعة على بُعد 40 كلم عن عاصمة الولاية، ضمن الطريق الوطني رقم 16.
الحادث حسب مصادر محلية، كان إثر اصطدام سيارة من نوع “سويفت” تعود للمتوفية، وشاحنة مقطورة من نوع رنو كانت محملة بالآجر المعد للبناء، حيث لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة على إثر الارتطام المُروع بالشاحنة، فيما تدخلت مصالح الحماية المدنية لانتشال الجثة، وتوجيهها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة الوادي، كما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في الحادث.
الحادث الأليم أعاد الجدل بين مواطني الولاية حول موضوع ازدواجية الطرق التي تزال حلما بعيدا، وشأنا مقصيا من أجندات مسؤولي الولاية، ومنتخبيها، وسياسييها، الذين يتحملون جزءا من وزر هاته الأرواح المزهقة بسبب عدم إنجاز حلم ازدواجية الطرق، ورداءة وعدم صلاحية أجزاء كثيرة منها للسير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    يا الجنوب المحقور رغم علمي اليقين بأنك لست لا من الجنوب و لا الشمال
    الشي الذي خسرته و تخسره الدولة على الجنوب أضعاف أضعاف ما تخسره في الشمال

    فالكلفة في الجنوب اكثر بكثير و رغم هذا الدولة ما قصرت و خير دليل الزيارة الأخيرة لمجومة وزراء الحكومة الى الجنوب الكبير و التدشينات

  • karim

    ربي يرحمها ويرزقها الجنة ويصبر اهلها

  • الجنوب المحقور

    ليس مسؤولينا ومنتخبينا وحدهم من يتحمل الوزر بل جل الوزر تتحمله السلطات العليا للبلاد فالجنوب شبه مقصى تماما وعمدا من جميع مشاريع التنمية التي من شأنها أن تنهض به خاصة وبالجزائر عامة والله يهدي الجميع إلى مافيه الخير والصلاح