-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مقتل طفلة بطلقة بارود في عرس بسطيف

سمير مخربش
  • 1749
  • 1
مقتل طفلة بطلقة بارود في عرس بسطيف
ارشيف

توفيت الطفلة أميمة من سطيف، الخميس، بعد إصابتها بطلقة بارود في عرس بحي طنجة العتيق. الضحية أميمة تبلغ من العمر 11 سنة كانت حاضرة يوم السبت الماضي في عرس الجيران، وتنقلت مع الموكب من حي عين موس إلى حي طنجة لنقل العروس، وقبل خروج هذه الأخيرة من بيتها تجمع أهل العريس في الحي للتعبير عن الفرحة بالأغاني والأهازيج وطلقات البارود. وفجأة تعطلت بندقية أحد المشاركين في الحفل، حيث فشل في إطلاق النار وطلب من زميله أن يصلح البندقية، لكن للأسف شرع في إصلاحها وهي مصوبة تجاه الطفلة أميمة وفجأة خرجت الطلقة وأصابت الضحية التي نقلت على الفور إلى مستشفى سعادنة عبد النور بسطيف، أين أحيلت على قاعة الإنعاش وخضعت للرعاية الطبية المركزة..
وظلت تصارع الموت مدة ستة أيام، لكن في نهاية المطاف لفظت أنفاسها الأخيرة، مخلفة حيرة كبيرة وسط العائلة والجيران. يذكر أن أعراس البارود أصبحت تشكل خطرا كبيرا على حياة المحتفلين ورغم حظر هذه المادة ومنع استعمالها وتسويقها إلا أنها لازالت حاضرة في مثل هذه المناسبات التي تتحول في اغلب الأحيان إلى مأساة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبدالرحمن بن سعيد

    منذ أسبوعين كنا في الطريق إلى بسكرة ومررنا بالمقرة وصادف مرورنا موكب عرس كان أشبه بمناورات حربية ، بارود وقطع للطريق والتسبب في إزدحام مروري كبير... للأسف وبكل مرارة تعطلنا بسبب ذلك أكثر من نصف ساعة ، وكان معنا أطفال صغار يبكون كلما سمعوا صوت البارود ، وكان ذلك تحت سمع ونظر بعض سيارات الأمن الحاضرة ؟؟؟