-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مقري: الكيان الصهيوني أثبت أنه ماض في مخططاته التهويدية

مقري: الكيان الصهيوني أثبت أنه ماض في مخططاته التهويدية

قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري إن الاعتداءات التي تحدث في القدس وحي الشيخ جراح تثبت للرأي العام الدولي أن الكيان الصهيوني ماض في مخططاته التهويدية.

ونشر مقري تغريدة عبر صفحته الرسمية قال فيها “الاعتداءات التي يتعرض لها المصلون في المسجد الأقصى والسكان الفلسطينيون في باب العامود وحي الشيخ جراح من قبل قوات الاحتلال الصهيو-ني تؤكد للمسلمين في كافة أنحاء الأرض والرأي العام الدولي أن الكيان الصهيو-ني ماض في مخططاته الاستيطانية والتهويدية”

ودعا مقري في تغريدة أخرى جميع القوى الوطنية والإسلامية، الشعبية والرسمية، في العالم الإسلامي إلى التعبير  الواضح عن دعمهم للقضية والتنسيق بينهم لتثبيت الشعب الفلسطيني المرابط، وتوجيه رسائل واضحة للكيان المحتل وداعميه بأنه لا يمكن محاصرة القضية الفلسطينية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • amremmu

    باعتبارك يا سي مقري سياسي محنك نعتمد عليك وبمساعدة زميلك بن غرينة أن تتحركوا لحشد العام ضد اسرائيل وتحرير القدس وفلسطين وهذا لن يتحقق بدونكما .

  • tadaz tabraz

    دولة مجهرية في قلب ما يسمى بالعالم العربي عدد سكانها ( 8 ملايين مواطن ) أقل من عدد سكان مدينة عربية واحدة ( القاهرة مثلا ) ومساحتها أقل من مساحة بلدية واحدة في دولة عربية ... مسحت الأرض ب 22 دولة عربية وبحوالي 350 مليون عربي منذ أكثر من 70 سنة .. وهذه ليست سمكة أفريل بل حقيقة يعرفها العام والخاص .

  • آلجيريان

    بمباركة كيانات التطبيع والتصهين العربية

  • محمد☪Mohamed

    هذا مقري طبيب و بنت طبيب باغي يرجعها للسياسة لأنه ليس له حلول المنظمة الصحية والمستشفيات ، يارجل بين طارتك في إصلاح المشتشفيات وصيدلية وقطب الرابع للصيدلة الذي لم يرى نور أبدى. أما الكيان الصهيوني راهم يحقيقون في أية قلتلكم l'antéchristفي حساباتهم يخرج 2014 وتأخر لأن ينقصهم ثورة ادول الغربية على إسلام لذلك نتنياهو يراسلهم كل مرة ويحدرهم ويدعوهم للحرب ضذ الإسلام ولد تحققت بقي المسجد الأقصى إذن طبيعي عندنا مايجري غاذي نقضي عليهم قريبا.

  • tadaz tabraz

    وأين هم 400 مليون عربي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وأين هم 1.5 مليار مسلم ؟؟؟؟؟؟ أم أن هؤلاء حقا ظاهرة صوتية وفقط .

  • جزائري dz

    لماذا لا تطالبون من سيدكم أوردوقان زعيم المسلمين ايقاف هذا الشبح المسمى اسرائيل عن حده أم يخاف وتخافون معه أن تتكرر حادثة باخرة مرمرة ؟؟؟

  • منيره - قسنطينه

    الشعب الصحراوي سينتصر رغم مساندتك للمغرب.