-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعرب عن ارتياحه لسهولة عملية جمع التوقيعات

مقري: قوى سياسية حرمتنا من دخول التشريعيات بمنطقة القبائل

الشروق أونلاين
  • 1649
  • 5
مقري: قوى سياسية حرمتنا من دخول التشريعيات بمنطقة القبائل

اتهم رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، الأربعاء، ما وصفها بـ”قوى سياسية واجتماعية” بالهيمنة على منطقة القبائل وحرمان الحركة من دخول التشريعيات بها.

وفي ندوة صحفية عقدها بمقر الحركة، قال مقري إن “تصرف هذه القوى أشبه بتصرف الإرهاب في التسعينيات”.

وقال مقري إن جمع التوقيعات في هذه الانتخابات كان أسهل من المناسبات الانتخابية الماضية، مشيرا إلى وجود إقبال كبير من طرف المواطنين المناصرين للحركة.

وذكر أن السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تجاوبت مع الحركة تجاوبا انسيابيا ولم تواجه أي مشكل في التعامل معها في كل المراحل التي مرت سواء بخصوص التوقيعات أو الترشيحات.

وأكد أن حمس اعتمدت في جمع التوقيعات على قوتها الذاتية وهياكلها الخاصة، حيث تمكنت من جمع 95530 توقيع وحققت الهدف الذي كانت تريد الوصول إليه وهو جمع 100 ألف توقيع وأودعت 80 ألف استمارة لدى السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وهو ما يجعل الحركة في المقدمة في ما جمعته من توقيعات وما أودعته لدى السلطة التي قبلت 66 ألف استمارة.

وانتقد مقري تأجيل مهلة إيداع ملفات الترشح، واعتبره غير مدروس وبقدر من أفاد إلا أنه أعطى فرص بشكل غير متساوي بين الأحزاب، حسبه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • hrire

    ل tizi wuzu تكلم باسمك الشخصى و لا دخل لك بسكان منطقة جزائرية و ليست كما تضن الانتخابات نعم كل الوطن و غير لا لا لا تكوين و الخونة يعتبرونها غير نافعة و التاريخ شاهد هناك أشخاص اذا قالت لهم انهم فرنسا صوتوا فيصوتوا

  • نبيل

    الانتخابات لا حدث

  • طبقريري

    لا مكانة للمنافقين والانتهازيين مهما تكون توجهاتهم والوانهم وعناوينهم والقابهم وأسمائهم .... في منطقة القبائل يا مقري . والسلام

  • tizi wuzzu

    منطقة القبائل يا سي مقري لا تهمها الانتخابات لا من قريب ولا من بعيد تماما كسابقاتها وبالتالي فترشح حزبك من عدمه = نفس النتيجة .

  • ياسين

    لا مكان للشياتبن في منطقة القبائل التي لا تستقبل حتى ابنا ئها اذا كانوا من العصابة امثال اويحي وغيرهم