رياضة

ملاح يرفض الاستثمار في المولودية ويفضح غريب

الشروق أونلاين
  • 8760
  • 12
ح.م
احتجاجات أنصار المولودية

أكد رجل الأعمال جعفر رياض ملاح، مساء الجمعة، في اتصال مع الشروق بأنه لن يستثمر في شركة العميد بعد الضغط الشديد الذي لقيه من قبل أنصار المولودية، ليتأكد مرة أخرى بأن عضو مجلس الإدارة عمر غريب المغضوب عليه من طرف الأنصار، أراد تغليط أنصار المولودية وافترى عليهم بعد تأكيده أول أمس، بأنه باع كل أسهم شركة العميد لجعفر رياض ملاح.

وقال ملاح “تمنيت لو أستثمر في الفريق ولكن ردة فعل الأنصار تجاهي ورفضهم لي جعلتني أعيد حساباتي، لقد قررت بصفة رسمية عدم القدوم إلى المولودية”.

وكما ذكرنا في عددنا ليوم أمس فإن السيناريو الوهمي لاستثمار ملاح في العميد، كان مفتعلا من قبل عضو مجلس الإدارة غريب قصد إخماد غضب الأنصار فقط، وقطع الطريق أمام المستثمر المغترب إيدير لونغار، وقد وصف بعض أنصار المولودية بما يفعله غريب بالمسرحية التي لم تدم طويلا وهو الذي أهان المولودية وأضر بتاريخها.

وكشف نبيل ملاح، شقيق جعفر رياض أن جعفر الأخير لا يمكنه الاستثمار في المولودية لأنه لا يملك الأموال التي يتحدث عنها غريب – ما بين 60 و75 ملياراحيث قال أن رأس ماله لا يتعدى 3 ملايير سنتيم، وأضاف محدثنا “سأتابع غريب قضائيا في حال ما إذا تمادى أكثر في تصريحاته بخصوصي ولن أسمح له إطلاقا بالمساس بشرف عائلة ملاح أو إهانتها.. وأقول لكم أن مجمّع ملاح الذي يتحدث عنه غريب خرافة وغير موجود تماما”.

من جانب آخر أكدت مصادر حسنة الاطلاع أن المستثمر إيدير لونغار منتظر بأرض الوطن هذا الأحد من أجل الحديث مرة أخرى مع أعضاء مجلس الإدارة، ورفع دعوى قضائية ضد عمر غريب بسبب التصريحات النارية التي أطلقها في حقه، والاتهامات التي وجهها له، وأفادت ذات المصادر أن لونغار لا يزال متمسكا بالاستثمار في المولودية وينتظر فقط موافقة أعضاء مجلس الإدارة الذين لا خيار لهم هذه المرة في ظل رفض ملاح القدوم وكذا ضغط الأنصار الذين يطالبون برحيل الإدارة الحالية وعمر غريب.

مقالات ذات صلة