-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المحكمة أدانته بـ 5 سنوات سجنا

ممرض يطعن رئيس مصلحة بمستوصف انتقامًا لإحالته على التأديب!

مريم زكري
  • 1864
  • 2
ممرض يطعن رئيس مصلحة بمستوصف انتقامًا لإحالته على التأديب!
أرشيف

أدانت محكمة جنايات الدار البيضاء في العاصمة مساعد طبيب أسنان، بالمستوصف الطبي بواد قريش في بوزريعة، بعقوبة 5 سنوات سجنا نافذا، بعد إعادة تكييف القضية من محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد إلى جناية الضرب والجرح العمدي، وذلك على خلفية إقدامه على طعن رئيس المصلحة التي يعمل بها بطعنات كادت أن تكون قاتلة، مخلفة له جروحًا خطيرةً على مستوى الصدر، ولحسن حظه لم تخترق القفص الصدري، ما اضطرّ زملاءه لنقله نحو مستشفى لمين دباغين بباب الوادي لتلقي الإسعافات الأولية، قبل تحويله على مستشفى القلب بشوفاليي، حيث استدعى وضعه الحرج مكوثه تحت العناية المركزة لما يقارب 11 يوما.
وعن خلفيات الحادثة التي شهدها مستوصف ديار الكهف ببوزريعة شهر أوت الفارط، فهي تعود لمحاولة انتقام قام بها المتهم في حق الضحية، نتيجة إيداع هذا الأخير لملف تأديبي ضده، نظرا لعدم الانصياع لأوامره وتماطله في أداء واجباته الوظيفية.
وقد اعترف الإثنين المتهم أنه قام بالاعتداء على الضحية تحت تأثير نوبة غضب جراء تصرفات رئيسه في العمل، ومضايقاته المستمرة له بإرغامه على تنفيذ أعمال لا علاقة لها بوظيفته، كما تحجج بمعاناته من نوبات عصبية تجعله يتصرف بعدوانية أحيانا، أثبتها بملف طبي قدمه لهيئة المحكمة عن طريق محاميه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • +++++++

    إذا تبين فعلا أن رئيس المصلحة كان يرغم الممرض بأعمال لا علاقة لها بوظيفته فإن رئيس المصلحة مشارك في الخطأ .. غير أن الممرض كان يجب عليه إتباع الإجراءات الإدارية بتقديم شكوى بهذا الخصوص .. لكن هل توجد عدالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • حليم حيران

    الآن ستحال لا الى التاديب بل الى الشارع.غبي