رياضة
فقد الرغبة بالعمل في المنتخب الوطني

مناد يفكر بجدية في الانسحاب من الخضر بعد مباراة البرتغال

لعمارة طاكبو
  • 8343
  • 9
ح.م
نحو فك الإرتباط بين ماجر ومساعديه

كشف مصدر مقرب من مساعد المدرب الوطني، جمال مناد، أن الأخير سيغادر العارضة الفنية للمنتخب الوطني الأول بعد المباراة الودية أمام منتخب البرتغال المقررة يوم الخميس في ليشبونة.

وأوضح مصدرنا، أن مناد أسر له بأنه فقد الرغبة في العمل في الفريق الوطني الأول وهو مستاء من الوضع الحالي وأصبح لا يطيق تحمل الضغوطات الخارجية التي يمارسها الأنصار وبعض الأطراف على الطاقم الفني منذ تسلم العارضة الفنية التي لم تكن مبررة في أغلب الأحيان والتي أثرت كثيرا في عمله ومست كرامته.

كما أضاف ذات المصدر، أن جمال مناد مستاء أيضا من طريقة عمل المدرب الوطني الذي أصبح يتخذ في بعض الأحيان قرارات فردية دون الأخذ بنصائحه ونصائح المساعد الآخر مزيان إيغيل، لاسيما فيما يتعلق ببعض الخيارات الفنية والتكتيكية التي لم تعجبه وهو لا يتحمل مسؤوليتها.

وحسب هذا المصدر، فإن جمال مناد يكون قد أعطى موافقته المبدئية لتدريب فريق شبيبة القبائل بعد إصرار الرئيس الحالي للكناري عليه، وربما يكون فريقه السابق المحطة المقبلة التي سيتوقف عندها، حيث سبق له تدريب عدة فرق في البطولة الوطنية على غرار شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وشبيبة بجاية، فضلا عن ذلك كانت لديه تجارب أخرى في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة