-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتربص بمركز سيدي موسى الأسبوع المقبل

منتخب الآمـال يلغي مشاركته في دورة الإمـارات الودية

الشروق أونلاين
  • 2592
  • 5
منتخب  الآمـال  يلغي  مشاركته  في  دورة  الإمـارات  الودية

اعتذرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لنظيرتها من الإمارات العربية المتحدة عن عدم مشاركة المنتخب الاولمبي الجزائري في الدورة الودية التي ستحتضنها الإمارات ما بين 5 و 15 جانفي الجاري .

وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإن الخضر سيتغيبون عن دورة الإمارات لارتباطات جل اللاعبين بمواعيد هامة مع أنديتهم في الدوري المحلي، علما بأن الأسبوع الأول من شهر جانفي تتخلله عدة مواجهات متأخرة من البطولة المحترفة.
وسيعوض  الطاقم  الفني  دورة  الإمارات  بمعسكر  آخر  بالجزائر العاصمة،  وسيكون  ذلك  بمركز  سيدي  موسى  الذي  سيستقبل  آمال الخضر  لأول  مرة  منذ  افتتاحه .
ويكون  المدرب  آيت  جودي،  قد  أعد  لائحة  25  لاعبا  الذين  سيدخلون في  تربص  مغلق  لمدة  أربعة  أيام  ابتداء  من  الثامن  من  شهر  جانفي الجاري .
وقال  آيت  جودي  للشروق  إنه  كان  يتمنى  أن  يشارك  آمال  الخضر في  دورة  الإمارات،  مشيرا  إلى  أن  لعب  مباريات  ودية  دولية  عديد تفيد  الخضر  من  جوانب  عديدة .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مراد

    أنا في رأيي هذه الدورات مفيدة لمنتخبنا الوطني وهذا من أجل التعود على اللعب الجماعي و بالتالي خلق الإنسجام الذي بعد المشكل رقم 1 في المنتخب الوطني بكل أصنافه.....صراحةً البطولة يمكن تمديدها و لكن الإنسجام لا يمكن تعويضه.....شوية تع تخمام يا مسؤولي الفاف

  • كريم

    سعدان مدرب من طينة الكبار!!!!!! ههههههه

  • سمية-فلسطين في القلب-

    الى التعليق رقم 1 مادابيك سعدان أو راح العام الي فات و درك راهوا ما بقاش المدرب تع الفريق الوطني و راح يولي يدرب اليمن جددي معلوماتك و اما عن بقية كلامك كوني أكثر موضوعية للمغرب لاعبين كبار لكن نحن أيضا نمتلك فريق كبير و تسسيير ضعيف و انشاء الله نربحوا قولوا اااااميين

  • مريم

    احلى صباح لأبناء بلدي و حظ موفق للمنتخبات الجزائرية

  • احمد

    صباح الخير على ماهو جزائري صباح الخير على ماهو مغربي اولا ايبان كلشي يوم المقابلة هدرة تملك بها العالم باسره لو كان طبق مادير حتشي انتم المغاربة ليس لديك مدرب من طينة الكبار مثل رابح سعدان ليس لديكم لاعب مثل حسان يبدة حير طليان مع نابولي ليس لديكم لاعب فنان مثل مراد مغني لاعب لازيو ليس لديكم لاعب مثل زيدان قارنوه مع ماردونا ليس لديكم لاعب عمره 20 بودابوز طافر سفيان فيغولي ليس لديكم حارس محترف مثل مبولحي شاوشي 90 دقيقة ابهر العالم كله هل لديكم لاعب مثل جابو في دوريكم عمره 20 هل لديكم مثل باجيو العرب حاج عيسى معندكم حتشي