الجزائر

منظمة أبناء الشهداء تعلن عن مشاركتها في الحوار الوطني

الشروق أونلاين
  • 1306
  • 8
ح.م
الطيب الهواري

أعلنت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، الأربعاء، عن “دعمها ومشاركتها” في الحوار الوطني الذي اعتبرته “السبيل الحضاري الأنجح لبناء المستقبل المشرف لرسالة الشهداء”.
وأكدت المنظمة في بيان أعقب اجتماع أمانتها الوطنية بالمقر الوطني برئاسة أمينها العام الطيب الهواري، مشاركتها في الحوار الوطني “دون إقصاء أو تهميش”، مشددة على أن الحوار “هور السبيل الحضاري الأنجح لبناء المستقبل المشرف والمشرق لرسالة الشهداء الأبرار والمجاهدين الأخيار وكل الوطنيين المخلصين”.
وفيما باركت المنظمة “الثقة” التي حظيت بها الهيئة الوطنية للحوار والوساطة من طرف مؤسسات الدولة وثمنت دورها “الإيجابي والفعال” في حل الأزمة، أعلنت عن “دعمها ومساندتها” لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي وعلى رأسها نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي نظير “ما يقوم به من أجل الحفاظ على وطن الشهداء ورسالتهم النوفمبرية المقدسة للحفاظ على الجمهورية في إطار المبادئ الدستورية”.
ودعت منظمة أبناء الشهداء مناضليها وإطاراتها إلى “الوعي واليقظة مع التطلع والمتابعة والمساهمة في كل ما يخدم مصلحة الجزائر لتفويت الفرصة على كل الحاقدين والمتربصين والمغامرين الذين يريدون جر أبناء الشهداء في مسارات مجهولة ومشبوهة”.
و.أ.ج

مقالات ذات صلة