رياضة
الداربي بين العميد وسوسطارة يوم 5 أكتوبر ببولوغين

مولودية الجزائر يضع مضوي حلا بديلا

الشروق الرياضي
  • 1341
  • 5
ح.م
خير الدين مضوي

حددت الرابطة الوطنية المحترفة، مكان وموعد إجراء الداربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، الذي تقرر إقامته يوم 5 أكتوبر المقبل بداية من الساعة السادسة إلا ربعا، وهذا بملعب عمر حمادي ببولوغين، بدلا من ملعب 5 جويلية الأولمبي.
في نفس السياق، ستجري لقاءات مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، واتحاد العاصمة ومولودية بجاية، ولقاء أولمبي المدية ووفاق سطيف يوم 15 أكتوبر المقبل، لحساب الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى، في وقت ستجرى المباراة بين اتحاد العاصمة وسيدي بلعباس في 19 من نفس الشهر، ضمن الجولة السادسة.
في سياق متصل، وضعت إدارة مولودية الجزائر، المدرب خير الدين مضوي، كحل بديل في حال فشلت المفاوضات التي تجريها إدارة النادي مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس، حسب ما ذهبت إليه العديد من المصادر الإعلامية.
وكان المدرب الجزائري خير الدين مضوي، قد رحل عن تدريب نادي الإسماعيلي المصري، بسبب النتائج السلبية، ما يفتح الباب أمام إمكانية التحاقه هذه المرة بالعارضة الفنية لمولودية الجزائر، وهو الذي سبق له أن تفاوض مع مسؤولي الفريق العاصمي، غير أن تمسك إدارة الإسماعيلي به، آنذاك، جعله يعتذر عن عدم تدريب عميد الأندية الجزائرية.
وإلى جانب الفرنسي رولان كوربيس، والمدرب السابق للوفاق خير الدين مضوي، فالمدرب عز الدين أيت جودي أيضا ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة للإشراف على مولودية الجزائر.
ورغم رحيل المدرب الفرنسي برنارد كازوني، لا يزال مولودية الجزائر يتكبد الخسارة تلو الأخرى، وبنتائج ثقيلة.
يشار إلى أن كازوني تعاقد رسميا مع نادي الخور القطري، أمس الأربعاء.
ع. ع

مقالات ذات صلة