-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتقدمهم بغداد بونجاح هداف السد القطري

مونديال الأندية سيشهد مشاركة 6 لاعبين جزائريين

مسعود علال
  • 2947
  • 0
مونديال الأندية سيشهد مشاركة 6 لاعبين جزائريين
ح.م

بالرغم من أن مونديال الأندية الذي سينطلق بعد أسبوعين في قطر لن يعرف مشاركة أي فريق جزائري، إلا أن حضور اللاعبين الجزائريين خلال هذه المنافسة سيكون قويا جدا من خلال مشاركة 6 منهم مع فريقين مختلفين.

وتستعد دولة قطر لاحتضان منافسة كأس العالم للأندية التي ستجرى ما بين 11 و22 من شهر ديسمبر الداخل بمشاركة 7 أندية من مختلف الاتحادات القارية على مستوى العالم للتنافس على هذا اللقب.

وتشهد البطولة مشاركة نادي السد القطري بصفته منظّم البطولة، حيث يضم في صفوفه الدولي الجزائري بغداد بونجاح هداف النادي وأحد أفضل اللاعبين في دوري نجوم قطر والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إضافة إلى نادي الترجي الرياضي التونسي الذي يمتلك في صفوفه 5 لاعبين جزائريين هم: عبد القادر بدران، الياس شتّي، الطيب مزياني، رؤوف بن غيث وبلال بن ساحة. ويخوض الترجي التونسي المسابقة العالمية بصفته بطلا للقارة السمراء بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية من المنافسة.كما ستشهد طبعة قطر، مشاركة 5 نواد أخرى هي ليفربول الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، وفلامنغو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، ومونتيري المكسيكي بطل “الكونكاكاف”، وكذلك فريق هيانجين سبورتس بطل أوقيانوسيا.

ولم تشارك الجزائر في مسابقة مونديال الأندية تحت اسمها الجديد سوى مرة واحدة، وكان ذلك بفضل فريق وفاق سطيف في الدورة التي جرت نهاية عام 2014 بالمغرب، إثر تتويجه بدوري الأبطال في نفس العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!