الجزائر
دعا إلى استمرار شعار "جيش شعب خاوة خاوة"

ميهوبي: سنبني دولة مؤسسات وليس جمهورية موز

عصام بن منية
  • 629
  • 14
ح.م
عز الدين ميهوبي

أسهب المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر الداخل، عز الدين ميهوبي، في الحديث عن تفاصيل برنامجه الانتخابي، أمام الحاضرين من ولايات الشرق في قاعة العروض الكبرى “الزينيت” بقسنطينة، صبيحة الأربعاء، مؤكدا على أن ذهاب الجزائريين للتصويت بقوة يوم الاقتراع سيرسم مستقبلا جديدا للجزائر، وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدة ترابها في الداخل والخارج.

وذكّر المترشح بضرورة استمرار شعار “جيش شعب.. خاوة خاوة”، مضيفا أن أن هذا الشعار هو مبدأ راسخ سيبقى للأبد، متعهدا بالتصدي بكل قوة لكل من يحاول التطاول على أبناء الشعب من حماة الوطن.

وعن برنامجه الانتخابي، تعهد ميهوبي بإيجاد وظائف لكل الشباب من خلال معالجة مشكلة البطالة من الناحية الاقتصادية، وذلك من خلال إعفاء المؤسسات الاقتصادية من بعض الضرائب والرسم، شريطة التزامها بتوظيف الشباب خريجي الجامعات، مضيفا بأنه يتعهد ببناء مؤسسات دولة قوية وليس جمهورية موز كما يظن البعض، في رده على كل من يشككون في الانتخابات الرئاسية.

ودافع ميهوبي عن مؤسسة الجيش الوطني الشعبي التي أخذت على عاتقها عبر التاريخ حماية هذا الشعب، وحماية مؤسسات الدولة، قائلا أن كل الأبواق الناعقة في الداخل والخارج والتي تسعى إلى تشويه هذه المؤسسة إنما من خلالها تسعى إلى تشويه هذا الشعب، وأن هذا الشعب عصي على هؤلاء، وأقوى أن تنال منه المناورات السخيفة التي تحدث هنا وهناك.

مقالات ذات صلة