رياضة
مخاطبا لاعبيه عشية مواجهة الخضر

ميونغ بو: أكثروا من التسديدات..استغلوا سرعتكم في الهجوم ولا تغفلوا عن الدفاع

الشروق أونلاين
  • 4000
  • 24
ح.م

حث مدرب منتخب كوريا الجنوبية، هونغ ميونغ بو، كافة لاعبيه عشية مواجهة المنتخب الجزائري، على ضرورة التكثيف من التسديدات صوب مرمى حارس الخضر رايس وهاب مبولحي، تحسبا للمباراة المقبلة التي ستجمعهم بهم الأحد.

ويواجه المنتخب الوطني، نظيره الكوري الجنوبي، الأحد، على ملعب “بيرا ريو” في مدينة “بورتو أليغري”، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة، في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وفي سياق متصل، كان مدرب كوريا الجنوبية، قد أخضع لاعبيه لسلسلة من القذفات صوب المرمى في الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، قاربت الساعة، حسب ما أشارت إليه وكالة “يونهاب” المحلية، حيث دعا ميونغ بو كافة عناصر تشكيلة “محاربي التايجوك” لتجريب حظها في لقاء الأحد أمام المنتخب الوطني، فور الوصول إلى الحدود الدفاعية للخضر، ملمحا إلى صعوبة اختراق الخط الخلفي للتشكيلة الوطنية، وهو ماسيحتم على لاعبيه انتهاج هذه الطريقة بغية الوصول إلى المبتغى، في المباراة التي وصفها التقني الكوري بالمهمة لمنتخب بلاده، من أجل تخطي الدور الأول من المسابقة العالمية، كما اختتم أشبال ميونغ بو تدريباتهم على الركنيات، من كلا الزاويتين، وكذا بتمارين خاصة للمهاجمين على الضربات الرأسية.

وكان التقني الكوري الجنوبي، قد أخضع لاعبيه أيضا لتدريبات، ركز فيها على الجانب الدفاعي بالدرجة الأولى، مخافة تكرار سيناريو مواجهة روسيا الأولى في المونديال البرازيلي أمام الخضر، عندما عدل “الروس” النتيجة بعد خطأ في الدفاع.

وفي سياق أخر، استبعد المسؤول الأول على العارضة الفنية للمنتخب الكوري لاعب خط الوسط ها داي سونغ من مباراة الأحد نتيجة إصابته بالاتواء في قدمه اليسرى، خاصة وأنه كان قد تعرض لإصابة الاثنين المنصرم، أي قبل يوم واحد من مباراة ضد روسيا.

جدير ذكره أن منتخب كوريا الجنوبية كان قد تعادل أمام المنتخب الروسي بنتيجة هدف مقابل هدف، في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة من المونديال.

مقالات ذات صلة