-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نائب قائد كتائب القسام: ملف الأسرى سيصعق الاحتلال الصهيوني

الشروق أونلاين
  • 1454
  • 2
نائب قائد كتائب القسام: ملف الأسرى سيصعق الاحتلال الصهيوني

قال نائب قائد أركان كتائب القسام، مروان عيسى أن “ملف الأسرى سيصعق الاحتلال الصهيوني وستفاجئ المقاومة العدو والصديق معا”.  

وكشف الرجل الثاني في كتائب عز الدين القسام، الملقب بأبي البراء عبر قناة الجزيرة في تحقيقها الذي حمل عنوان “ما خفي أعظم في قبضة المقاومة” إن هناك من يشكك في قدرة المقاومة على الصمود ونحن نؤكد لهم أن “المقاومة في داخل فلسطين ستفاجئ العدو والصديق”.

وأضاف القيادي في كتائب القسام “لا أبالغ لو قلت إن ملف الأسرى في سجون الاحتلال سيكون هو الصاعق والمفجر للمفاجئات القادمة للاحتلال الصهيوني”.

وكشف مروان عيسى أن المقاومة أمام صفقة تبادل جديدة  للأسرى، مشيرا إلى أن  ملف الأسرى هو الملف الأهم الموجود على الطاولة.

وقال أبو البراء “لا يمكننا أن نضيع المزيد من الوقت ونحن نرى حجم الألم والمعاناة لدى أسرانا وعائلاتهم”.

وأكد الرجل الثاني في كتائب القسام “أن ملف الأسرى في سجون الاحتلال سيكون هو الصاعق والمفجر للمفاجئات القادمة للاحتلال الصهيوني”.

وأضاف عيسى قائلا “لا يزال المجاهدون في وحدة الظل يحافظون على الأسرى الصهاينة بين أيدينا لهذه الساعة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نوض تشلل

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اكثر من 60 سنة في ارضهم ويحاربون ولم ياخذو شيء وهناك قوم يثرثرون من أرض غيرهم ويطمعون في دولة حلل واحلم رحم الله الشهداء.

  • يوغرطة

    نحن الشعوب العربية نوجه دعوتنا للولايات المتحدة الامريكية الحليف والداعم الاكبر لدولة الاحتلال الصهيوني إلى "احترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية في فلسطين وغزة المحاصرة واعطاء الدرجة العالية من الحكم الذاتي إلى اهلنا بفلسطين بموجب القوانين الدولية والاعراف والقيم الانسانية المتعارف عليها . كما اننا نعلم بان الصهاينة لا يعترفون لا بقانون دولي ولا بالاعراف ولا بالمبادئ ولا الاخلاق الانسانية فان الشعوب العربية ( الحكام العرب الخونة لا يمثلون الشعوب العربية اطلاقا )ستتخذ كل السبل والوسائل لوقف العدوان والاحتلال الي الابد وليكن ما يكون . ان تنصروا الله ينصركم يا عرب ويثبت اقدامكم