-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ناشطون يتداولون صور وفيديوهات تظهر جبن الجنود الصهاينة

نادية شريف
  • 3218
  • 3
ناشطون يتداولون صور وفيديوهات تظهر جبن الجنود الصهاينة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار القصف المتبادل بين كتائب القسام وجيش الاحتلال، صورا تظهر جبن الجنود الصهاينة.

“وقذف في قلوبهم الرعب”.. هكذا كان الوصف القرآني البليغ لحالة النفس اليهودية وقت أن فتح الله على نبيه صلى الله عليه وآله وسلم حصون خيبر المنيعة، وكانت آخر معاقلهم في جزيرة العرب.

واستمر هذا الوصف على ألسنة المسلمين في أي معركة تجمعهم ضد الصهاينة، إذ سخر مستخدمون لتويتر من فرار جنود جيش الاحتلال وانبطاحهم أرضا في الشوارع عند سماع صافرات الإنذار التي أطلقت من مسجد مخيم شعفاط.

https://twitter.com/Kojack50/status/1394546034307706880

ولعل أبرز فيديو صنع الحدث هو ذلك الذي عرّى جبن الجنود الصهاينة،  حيث رصد بالصوت والصورة اختباءهم من قصف المقاومة، وبكاء المستوطنين وذعرهم.

https://www.youtube.com/watch?v=GotLwf5tPNU

كما حركت صورة صهيوني يختبئ في حاوية القمامة أثناء القصف الصاروخي على تل أبيب ذاكرة البعض بشأن جندي قام بالاختباء في حاوية قمامة خوفاً من حجارة شباب المقاومة الفلسطينية في مواجهات بمدينة الخليل في العام 2015 .

في ذات السياق أعادو نشر فيديو يعود للعام 2014 يحمل عنوان “الجيش الغبي الذي لا يقهر” حيث يظهر فيه الجنود الصهاينة وهم يفرون باكين بعد وقوعهم بفخ شباب الانتفاضة في كفر قدوم.

https://twitter.com/Foom86/status/1391850198083776513

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شاوي حر

    الان تأكدت ان اسطورة الجيش الصهيوني الجبان الذي لايقهر ،انما كانت من صنع حكام العربان الخونة الذين بذلو الغالي والنفيس لاقناعنا باننا لن نستطيع هزيمة الطراطير الذين فضحتهم المقاومة الباسلة ،ومن الان اقول اننا امتلكنا الجرئة بفضل الافذاذ مثل القائد البطل الضيف، واخوانه ،فبفضلهم بعد الله ،عرو صورة الجيش العصابتي الصهيوني الذي أرعب الحكام الخونة وجيوشهم لعقود، واصبحت هزيمته بل وطرده من كل فلسطين مسألة وقت،وان غدا لناضره قريب.

  • said

    وهل يجب عليهم مواجهة الرصاص بصدور عارية حتى يقال عنهم شجعان؟؟!

  • جزائري ق21

    ليكون الجنود الاسرائليين شجعان يجب أن يذهبوا مباشرة الى الموت أو بالأحرى من يحمي نفسه بأي طريقة كانت هو جبان . عجيب