جواهر
حرب بين شركات الإنتاج لإحضار صاحبة "آه ونص"..

نانسي عجرم تشترط 125 ألف دولار مقابل غنائها فـي الجزائر!!

جواهر الشروق
  • 18902
  • 1
ح.م
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

أكد مصدر موثوق فيه لـ “الشروق”، أن زيارة النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى الجزائر لم تخرج بعد عن نطاق المفاوضات، وأن كل ما حُكي عن تقاضيها 4 ملايير سنتيم هو من باب سعي إحدى شركات تنظيم الحفلات إلى خطف “مشروع” استقدام الفنانة من شركة “SHINE AGENCY” لصاحبها “سفيان. ح”، مستغلة بذلك (الشركة الأولى) المهلة التي قدمتها إدارة أعمال الفنانة (للشركة الثانية) لأجل توقيع العقد، في الترويج لأخبار لا تزال بحاجة إلى “تأكيد” و”ملموس”، يشير ذات المصدر لـ “الشروق”.

وفي التفاصيل، التي تحوزها “الشروق” حصريا، فإن إدارة أعمال الفنانة اللبنانية، حدّدت لشركة “SHINE AGENCY  ” تاريخ 30 أفريل الجاري موعدا نهائيا لدفع القسط  

الأول من الأجر المتفق عليه، وإلا يتم إلغاء الاتفاق تلقائيا، لتكون بذلك نانسي حرة في التعاقد مع أي جهة أخرى. علما- يضيف مصدرنا- أن التفاوض بين القائم بأعمال نانسي، جيجيلامارا، والشركة الجزائرية المزمع تنظيمها للحفل، تم عن طريق وسيلة الهاتف والبريدالإلكتروني، وأن شركة لبنانية خاصة دخلت وسيطا في التفاوض، نظير نسبة معينة تتقاضاها الأخيرة من صفقة التعاقد. 

وكانت مفاوضات إحضار صاحبة “آه ونص” إلى الجزائر، قد بدأت في شهر فيفري الماضي، حيث اشترطت إدارة أعمال نانسي الحصول على مبلغ 125 ألف دولار أمريكي (أي ما يعادل مليار سنتيم)، يشمل أجرها وأجر فرقتها الموسيقية. ويضيف مصدر “الشروق” أن الفنانة سيرافقها- في حالة تأمين أجرها- 30 شخصا، بينهم مدير أعمالها وفرقتها الموسيقية ومصورها الخاص ومزينها ولبيستها ومصفف شعرها.

وحسب برنامج الزيارة، ستقيم الفنانة نانسي عجرم لمدة يومين في فندق “السوفيتال”، في وقت لم يحدد مصدر “الشروق” تاريخ الحفل، وإن كان مرجحا أن يكون بين 12 أو 13 جوان المقبل، بمسرح الهواء الطلق الواقع بمحاذاة فندق “الأوراسي”، على أن تفتتح الجزء الأول من الحفل، الفنانة الشابة ياسمين عماري، الحائزة مؤخرا جائزة أفضل أغنية وألبوم غنائي من مسابقة “ألجيريان ميوزيك أواردز”.

واختتم مصدر “الشروق” قائلا: “إن قدوم نانسي عجرم إلى الجزائر لا يزال غير مؤكد حتى الآن، نظرا إلى وجود مشكل في السيولة النقدية بالنسبة إلى الشركة المنظمة، التي تسعى على قدم وساق حاليا، إلى إقناع بعض الشركات الكبيرة بالدخول كراع (سبونسور) للحفل الذي يُعد بمثابة الأول من نوعه للنجمة اللبنانية نانسي عجرم”.

مقالات ذات صلة